اخبار الكرة العالميةاخبار الاهلي

كواليس خناقة سموحة.. لاعب الأهلي السابق يخرج عن شعوره وينتهي به الأمر لـ 22 غرزة!!

اندلعت أزمة كبيرة بين نادي سموحة ولاعب الفريق المحترف جونيور أجاي، بعد مُطالبة الأخير بمستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي السكندري، وفشل نجم الأهلي السابق في السيطرة على غضبه، لينتهي الأمر في المستشفى.

جونيور أجاي تقدم بشكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ضد نادي سموحة، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، إلى جانب وضعه على قائمة الانتظار مع الفريق، واستبعاده من المشاركة في التدريبات الجماعية.

وأوضح أيضًا خلال شكواه، أن هناك محاولات لإجباره على تغيير الطبيب الخاص به، الذي يتابع رفقته البرنامج التأهيلي بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

اقرأ أيضًا | مفاجأة مُدوية| اتحاد الكرة يُعيد للزمالك حقه بالدولار لحل الأزمة.. ومشكلة كبيرة تواجه الإدارة!!

وجاءت الشكوى بعد أن توجه اللاعب إلى إدارة سموحة بطلب الحصول على مستحقاته المالية، وقوبل الأمر بالرفض، وأدى ذلك لانفعال اللاعب بشكل كبير، وقام بتحطيم زجاج أحد أبواب النادي.

وانتقل اللاعب على الفور إلى المستشفى الخاصة بالنادي، بعد إصابته بجرح في يده، ليخضع إلى 22 غرزة، وعلى الجانب الأخر، توجهت الإدارة إلى القسم وحررت محضر ضد اللاعب.

الجدير بالذكر، إن فرج عامر رئيس نادي سموحة، علق على الأمر خلال تصريحات تلفزيونية، وأكد أن النادي منح أجاي كافة مستحقاته المالية، وأشار إلى أن اللاعب منذ وصوله للنادي وهو يتعرض للإصابات باستمرار، ورغم ذلك تم تحمل تكاليف علاجه بالكامل.

وشدد فرج عامر في تصريحاته على أن نادي سموحة سيتوجه بشكوى ضد اللاعب في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة