اخبار الاهلي

لأول مرة.. صديق سيد عبد الحفيظ يكشف السبب الحقيقي وراء عدم حضوره احتفالية الأهلي!! فيديو

كشف عمرو الحديدي لاعب الأهلي السابق، سبب عدم حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالأحمر، احتفالية التي التي نظمها، من أجل تكريم الفرق الرياضية.

وأقام النادي الأهلي حفل لتكريم الفرق الرياضية يوم الأربعاء الماضي، وشهد حضور نجوم كبار ولكن لم يتواجد سيد عبد الحفيظ، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا عن سبب عدم حضوره.

وكان الأهلي قد أعلن رحيل سيد عبد الحفيظ عن منصبه في إدارة الكرة بالنادي، وتعيين خالد بيبو بدلًا منه.

وقال الحديدي في تصريحات عبر برنامج “البريمو”، المُذاع على قناة “تن”: “سيد عبد الحفيظ وفر على نفسه لم يحضر احتفالية النادي الأهلي حتى يُبعد نفسه عن الأجواء، ويعيش فترة استجمام بعد توجيه الإدارة الشكر له”.

اقرأ أيضًا | أزمة مرتقبة بين الأهلي ومنتخب مصر.. والسبب كولر!!

وأضاف: “خالد بيبو سيكمل المسيرة بدلًا من سيد عبد الحفيظ، ولكن الأخير اكتسب خبرات كبيرة من الذين سبقوه، وصنع اسم كبير جدًا لنفسه، ولم يرد الحضور حتى لا يرد على أسئلة الصحفيين”.

وأوضح: “عبد الحفيظ لم يحضر ووفر على نفسه الكلام، حتى لا يُقال كلام على لسانه، أو يتعرض للإزعاج من الصحفيين، هو الآن يعيش فترة استجمام، ويؤجل قراره بشأن العمل في القلعة الحمراء”.

وأتم: “أنا أعرف عبد الحفيظ جيدًا تعاملت معه في الملعب والعمل بعد الاعتزال، وهو خامة جيدة تُحب التعامل معها أخلاقيًا ومهنيًا، لو كان حضر كان الحفل كله سيكون مُسلط عليه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة