اخبار الكرة العالمية

“متخلوناش نقلب”.. رسالة نارية من تامر أمين لـ وليد الفراج بعد السخرية من قمة الزمالك والأهلي!! – فيديو

وجه الإعلامي تامر أمين رسالة ناريه لنظيره السعودي وليد الفراج بعد تصريحاته عن الكرة المصريه وديربي الزمالك والأهلي.

وكان وليد الفراج قد قال في وقت سابق الكره المصريه لا احد يتابعها وديربي الزمالك والأهلي لايشاهده سوى المصريين ولايحب مقارنته بالكره السعودية.

وقال تامر أمين خلال تقديمه برنامج “آخر النهار” عبر فضائية “النهار”:” أنا من أكثر المعجبين بالتطور الذي تشهده الكرة السعودية مؤخرًا، أنا بقالي سنة أو سنتين أصبحت متابع للدوري السعودي، وابتديت أروح لسكة الفانز”

وانتقد أمين حالة الجدل والسجال المتبادل ما بين الجانبين السعودي والمصري تجاه هذه التصريحات، قائلًا: «لازم نوقف المهزلة دي، إنتوا بتعملوا إيه، مين قال إنها خناقة، ولازم حد ينتصر أو الكل هنا أو هنا يجمع إن الدوري ده أو الديربي ده هو الأقوى، عمرها ما هتحصل، اللي هيحصل إننا بنكب بنزين على النار عشان تولع».

وعاتب الإعلامي السعودي وليد الفراج، على تصريحاته، ودخوله في حالة من السجال والمنافسة مع مشاهد ببرنامجه، إضافة إلى سقوطه في فخ المقارنة بين الكرة السعودي والمصرية، موضحًا أنه هذا لا يجوز إعلاميًا.

وأضاف: “كل واحد شايف بلده أحسن بلد في الدنيا، والدوري بتاعه أعظم دوري في الدنيا، مين يشهد للعروسة، طبيعي أم العروسة، مينفعش أقول أحسن، كلمة أحسن إلى وقعتنا في المشاحنات، أي طفرة هنا أو هنا ميزة لبعض بيشدوا من أزر بعض”.

وأختتم أمين:” متزعلش المصريين، إحنا بنحبكوا، ومبسوطين بالطفرة والنجاح اللي بتحققه، فما تخلوناش نقلب، خلونا طول الوقت في صف وخندق واحد، عشان الحلو يعم، بدل السيئة ما تعم، ويحصل حالة من الفتنة الرياضية”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة