اخبار الزمالك

محمد صلاح يفتح النار على مرتضى منصور ومجلسه: هم سبب أزمات الزمالك وضد تقديم استقالتهم الآن!! فيديو

يرى محمد صلاح مدرب الزمالك السابق، أن مجلس إدارة الأبيض برئاسة مرتضى منصور، هو سبب الأزمات التي تمر بها القلعة البيضاء في الوقت الحالي.

وأعلن مجلس إدارة الزمالك تقديم استقالة جماعية لوزارة الشباب والرياضة، بالإضافة للمديرين المالي والتنفيذي والنشاط الرياضي.

وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج “البريمو”، على قناة “تن”: “استقالة مجلس إدارة الزمالك ليست وقتها، كان يجب أن يتم انهاء كل الأزمات التي حدثت أولًا ثم يتقدمون باستقالتهم”.

اقرأ أيضًا | وزارة الرياضة تحسم الأمر وتُعلن عن خارطة الطريق وموعد انتخابات الزمالك الجديدة بعد استقالة مجلس مرتضى منصور

وأضاف: “الزمالك ناد كبير، والقطبين هما القلعتين الكبيرتين في الرياضة المصرية، نريد تطبيق العدل، والوضع القائم حاليًا بسبب المجلس السابق، لو كانت الأزمات يتم حلها من البداية لم نكن سنصل للوضع الحالي، والاستقالة ليس توقيتها”.

وواصل: “نحن أكثر ناد في العالم ذهب للمحاكم، وأكثر ناد به مشاكل بين أبنائه، لكن لا نغفل أن المجلس السابق في فترة من الفترات فعل أمور كثيرة جيدة، لكن الفترة الأخيرة كانت سيئة، البعض سعيد باستقالة المجلس وتطمح في أن الأمور المالية سيتم حلها بعد رحيلهم، ونتمنى ذلك بالتأكيد”.

واختتم: “نريد أن يكون في صراحة خلال هذه المرحلة، لحل مشاكل النادي، حتى المسؤولين الجدد لا بد أن يفهموا أن العمل الفردي لا يُجدي، ويجب أن ننتهي من نغمة أن سبب أزمات النادي النجوم السابقين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة