اخبار الزمالك

“مخلص تصريحات أحمد مرتضى منصور” تعليقات نارية و صدمة للجماهير، مفاجأة زيزو، و أين ذهبت أموال شيكابالا

حرص أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك و القائم بأعمال رئيس النادي على فتح العديد من الملفات خلال مداخلة عبر برنامج زملكاوي على قناة نادي الزمالك.

و قال أحمد مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية : تولي المهمة مسؤولية والبعض يهرب من هذه المسؤولية ، أتمنى تدخل الرموز، هذا يكون إيجابي وليس سلبيًا، شاهدنا النادي الأهلي في أحد السنوات أن يأتي مجلس معين، الجميع رفض يكون متواجد في مجلس معين”.

وتابع : “إذا كان رموز النادي الحقيقية لديهم خلاف مع مرتضى منصور فهو ترك النادي ورحل وغلب المصلحة العامة، المطلوب من الرموز حاليًا أن يقفوا مع النادي وميحاربونيش”.

صفقات الزمالك :- 

قال أحمد مرتضى : أوسوريو طلب التعاقد مع ثلاثة لاعبين وتم التنسيق معه على المعارين وإذا لم نقدر على التعاقد معهم في فترة الانتقالات الجارية، سنؤجل الأمر لشهر يناير ولكن نعمل على حل أزمة القيد في الفترة الحالية، أهم شيء نحافظ على العناصر المتواجدة في الفريق”.

وأستمر: ” بدأنا في ملف التجديد لفتوح وأمواله جاهزه، و أتمنى محمد صبحي يجدد مع النادي ونفس الأمر محمد عواد وهما من كباتن نادي الزمالك”.

مفجأة زيزو :- 

قال أحمد مرتضى : لم يصلنا أي عرض ملموس حتى الآن لضم زيزو من جانب الشباب السعودي، ولو جاء العرض بعدها سنعطي رأينا، لكن بصفة عامة متمسكين باللاعب “.

أين ذهبت أموال شيكابالا ؟!

قال أحمد مرتضى : في واحد قالي انتم كنتم بتخصموا من شيكابالا ومدفعتوش غرامه لشبونه، هوحضرتك عبيط؟ متعرفش ان في فلوس ودفاتر ومراقبه وصادر ووارد”.

و أضاف : يا جاهل يامغيب، الاستاذ ممدوح عباس كان عامل على شيكابالا غرامه2 مليون جنيه بسبب خناقته مع كابتن حسن شحاته، والفلوس مراحتش لسبورتنج علشان صرفتها على طارق حامد ومحمود علاء، ولعيبه موجودة تانيه، الاموال كانت في الخزينه وفي عمل مؤسسي وصرفتها على النادي، الناس شريفه في الادارة مش كل شويه تطلع شائعات علينا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة