اخبار الزمالكميديا الزمالك

“مستعد أبوس دماغك “.. مرتضى منصور يتحدى ممدوح عباس بشأن حقيقة الحجز على أرصدة الزمالك – فيديو

تحدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك “المعزول” ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء السابق، بشأن أزمة الحجز على أرصدة النادي في البنوك، مشيرًا إلي أن “عباس” جدد الحجز على أرصدة النادي من جديد.

وقال “مرتضى” :” تواصلنا في وقت سابق مع وزير المالية من أجل رفع الحجز على حساب نادي الزمالك، و جدولة المستحقات التي على النادي”.

وأشار:” في 10 مايو الماضى طالب ممدوح عباس من خلال المحامي الخاص به كمال شعيب استمرار الحجز على حساب نادي الزمالك في بنك مصر”.

وأضاف “مرتضى” في الفيديو الذي نشرة عبر “اليوتيوب” :”محامي ممدوح طالب في نفس الدعوة رفع الحجز الواقع من مصلحة الضرائب على النادي”.

ووجه “مرتضى” حديث خاص لـ ممدوح عباس قائلا :”لو أنت راجل طلع مستند واحد يقول إنك رفعت الحجز على الأرصدة، وأنا أعملك بيان شكر وأبوس دماغك واشكرك قدام الناس كلها، وزي ما انا تنازلت عن قضايا التزوير ضدك في المحكمة”.

وتابع :”القضية بتاعة ممدوح عباس ضد النادي اترفضت علشان احنا محامين شاطرين راح عمل استئناف، وبقوله لا مش كده، إحنا عايزين نساعد النادي يقوم”.

وأكمل “مرتضى” :” إحنا مش فاضيين لشغل العيال ده، فيه جلسة يوم 27 أغسطس الجاري في القضية اللى رافعها ممدوح عباس على حجز حساب بنك مصر”.

واختتم “مرتضى” :”فيه خطاب لسة واصل من بنك مصر النهاردة للنادي يفيد باستمرار الحجز على رصيد النادي لصالح ممدوح عباس، بواقع 28 حجز”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة