اخبار الزمالك

مفاجأة | أوسوريو يوافق على رحيل نجم الزمالك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية

عقد المدير الفني لنادي الزمالك “خوان كارلوس أوسوريو” عده إجتماعات خلال الفترة الحالية مع أعضاء الجهاز المعاون للترتيب للموسم الجديد قبل سفره إلى بلاده.

و وافق أوسوريو على إعارة حمدي علاء لاعب وسط الفريق إلى نادي سموحة ، بالرغم من التأكيد على إستمرار اللاعب في قلعة ميت عقبة عقب إعارته إلى نادي البنك الأهلي.

و أخطر أوسوريو إدارة الكرة في القلعة البيضاء بالموافقة على رحيل حمدي علاء و الإكتفاء بلاعبي خط الوسط المتواجدين في قائمة الأبيض الفترة الحالية.

و يقترب حمدي علاء من الإنتقال إلى فريق سموحة في ظل رغبة مسئولي النادي السكندري في التعاقد مع اللاعب و تدعيم صفوف الفريق.

و كان من المقرر أن يستمر حمدي علاء في صفوف الزمالك بعد تقديم مستوى متميز مع البنك الأهلي الموسم الماضي ، خاصة في ظل أزمة القيد التي يعاني منها الأبيض و عدم إبرام أي صفقات جديدة.

اقرا ايضا | أول رد فعل من أوسوريو عقب رحيل مجلس إدارة نادي الزمالك | تعرف على التفاصيل 

 

و قرر المدير الفني لنادي الزمالك خوان كارلوس أوسوريو إلغاء فكرة إقامة معسكر خارجي للفريق ، و الإكتفاء بـ إقامة معسكر مغلق في القاهرة إستعدادا للموسم الجديد.

و من المقرر أن يقام المعسكر في مدينة السادس من أكتوبر على أن يتم إقامة عده مباريات ودية للوقوف على الحالة الفنية و البدنية للاعبين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة