اخبار الزمالك

مفاجأة.. التعاون السعودي ينقذ الزمالك من أزمة القيد قبل الموسم الجديد.. اقرأ التفاصيل

كشفت تقارير صحفية أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، نجح في إنهاء أزمة قيد القائمة الأولى للفارس الأبيض، وذلك قبل انتهاء المهلة التي حددها اتحاد الكرة لإتمام إجراءات قيد القائمة الأولى والتي تنتهي غدا الثلاثاء لجميع الأندية المتعثرة والمحرومة من القيد بسبب مديونياتها لصالح اتحاد الكرة.

وكان مرتضى منصور قد تواجد من قليل داخل مقر اتحاد الكرة من أجل بحث حل أزمة القيد للقلعة البيضاء قبل بداية الموسم الجديد.

وأشارت تقارير صحفية أن اتحاد الكرة كان قد تسلم شيك من نادي التعاون السعودي بمبلغ 550 ألف دولار تمثل باقي قيمة مستحقات الزمالك طرف الفريق السعودي في صفقة ضم مصطفى فتحي لاعب الفريق الأبيض السابق.

وقام اتحاد الكرة باستغلال الشيك في تسوية مديونية الزمالك لصالح اللاعب الغاني بنيامين أشيمبونج إلى جانب تسوية المبلغ المستحق لفريق وادي دجلة كحق رعاية للاعب الزمالك الحالي السنغالي إبراهيما نداي، إلى جانب تسديد جزء من مستحقات فريق سبورتنج البرتغالي في صفقة انتقال لاعبه شيكابالا لصفوف الفريق الأبيض.

“اتفق مع أمير على المبلغ”.. مرتضى منصور يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك بشأن مستقبل نجم الفريق – فيديو

وبالتالي انتهت أزمة قيد القائمة الأولى لفريق الزمالك، بعد أن قام اتحاد الكرة بإخطار الفيفا بسداد مديونيات الزمالك لصالح الأطراف الثلاثة سالفة الذكر.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول كشف خلال الفيديو الذي نشره أمس الأحد، أنه سوف يتوجه إلى اتحاد الكرة اليوم من أجل حل أزمة القيد الخاصة بالفريق وذلك بعد استلام أموال نادي التعاون السعودي في صفقة مصطفى فتحي جناح الفريق السابق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة