اخبار الاهلي

مفاجأة.. تقارير تكشف سر تأجيل قرار لجنة التظلمات بشأن واقعة إعتداء حسين الشحات على الشيبي

كشف تقارير صحفية أسباب عدم صدور قرار من لجنة التظلمات خلال اجتماعها الأخير، بشأن التظلم المقدم محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز على عقوبة حسين الشحات جناح النادي الأهلي بعد واقعة صفع الأخير للاعب بيراميدز خلال مباراة الفريقين الأخيرة ببطولة الدوري الممتاز.

وأوضح موقع “القاهرة 24” نقلًا عن مصدر داخل اتحاد الكرة أن الجلسة الأخيرة للجنة التظلمات عُقدت مساء يوم الأربعاء الماضي، ووقتها لم تكن قد انتهت المهلة القانونية المخصصة لتقديم تظلم على عقوبة إدارة المسابقات بشأن واقعة صفع حسين الشحات للاعب محمد الشيبي.

وأشار المصدر إلى أن عقوبة إدارة المسابقات بشأن واقعة صفع حسين الشحات لـ الشيبي صدرت يوم 24 يوليو الماضي، وانتهت المهلة القانونية لتقدم تظلم عليها يوم الخميس الماضي، أي في اليوم التالي للاجتماع الأخير للجنة التظلمات.

وأضاف المصدر أن لجنة التظلمات في الوقت الحالي ليس هناك ما يدعوها للتعجل لعقد جلسة لنظر واقعة صفع حسين الشحات للاعب محمد الشيبي، خصوصا وأن الموسم الكروي قد انتهى، وبالتالي أي قرار سيصدر عن اللجنة في هذا الصدد لن يتم تنفيذه إلا في الموسم الجديد، والذي لن تبدأ منافساته قبل منتصف سبتمبر المقبل.

وشدد المصدر على أن لجنة التظلمات لا يزال أمامها متسع من الوقت قبل إصدار قرارها بشأن واقعة صفع حسين الشحات لـ الشيبي، مؤكدًا أن اللجنة سيكون أمامها عدة خيارات سواء بتأكيد عقوبة إدارة المسابقات أو إلغائها أو إصدار عقوبة أكبر بشأن الواقعة.

تصعيد جديد من بيراميدز ضد عقوبة حسين الشحات بعد الاعتداء على محمد الشيبي

وكانت إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة قد عاقبت اللاعب حسين الشحات لاعب الأهلي بالإيقاف مباراتين وتغريمه مبلغ 20 ألف جنيه لارتكابه سلوكًا غير رياضي تجاه محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة