اخبار الكرة العالمية

“مكنش يقصد”.. تعليق صادم من هاني حتحوت على تصريحات وليد الفراج عن قمة الزمالك والأهلي

رد الإعلامي هاني حتحوت علي تقليل الإعلامي السعودي وليد الفراج من قيمة ديربي الدوري المصري بين الزمالك والأهلي في رد على أحد متابعيه المصريين.

كان قد قال الإعلامي السعودي وليد الفراج ردا على مشجع مصري عبر برنامج “أكشن مع وليد”: “ديربي الأهلي والزمالك عالمي؟ أنا بحب الأهلي وأحترم الكرة المصرية، بس ده ديربي على مستوى جمهورية مصر العربية فقط لا غير، مش زي ديربي الهلال والنصر”.

وأضاف: “مش شايف أسماء اللاعيبة؟ الدوري المصري محدش بيشوفه إلا أهل بلده بعكس السعودي اللي بينقل على 40 قناة في العالم حاول تتكيف على المرحلة الجاية”.

وقال “حتحوت” :”رد وليد الفراج يمكن وصفه بالقاسي، لكن أنا أميل إنه وصف ساخر وهو أسلوب معتاد منه، وكلامه مش صح لأن ديربي الأهلي والزمالك ناس كتير بتشوفه برة وجوة مصر”.

وأشار :”قوة الدربيات أكيد بتزودها أسماء النجوم اللى فيها، لكن أبدًا لا تقلل منها غياب الأسماء الكبيرة مثال على كده اللى حصل فى كلاسيكو الريال وبرشلونة بعد رحيل ميسي و رونالدو”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”فيه بالفعل قوة متزايدة ومتعالية في السعودية لكن في قوة لا يمكن أن تقلل من قيمتها وهي قمة الزمالك والأهلي لأنه دايما الماتش المنتظر عربيَا”.

وأكد “حتحوت” :” قد يغيب النجوم عن قمة الزمالك والأهلي لكن تبقى الإثارة وقد يغيب الجمهور لكن تبقى العناوين القوية”.

وأوضح :”الأستاذ وليد فراج هذه طبيعته ومن وجه نظري أنه لايقصد من تقليل الدوري المصري لكنه يقصد الإعلاء من الدوري السعودي”.

شاهد.. أمير عزمي ينسحب على الهواء بعد خناقة مع مدرب الأولمبي .. وتعليق ناري من عبد الناصر زيدان – فيديو

وأختتم “حتحوت” :”ديربي الأهلي والزمالك كلنا عايزنها تتحسن ومهما قل قيمة الدوري المصري لكن تبقى قيمة مباراة الزمالك والأهلي ليها مكانتها”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة