اخبار الزمالكميديا الزمالك

من يدير الزمالك بعد استقالة مجلس مرتضى منصور؟.. حتحوت يكشف ماذا تقول اللائحة – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن تفاصيل خارطة الطريق داخل نادى الزمالك بعد رحيل مجلس مرتضى منصور، مشيرًا إلي أن هناك لجنة ثلاثية ستدير الزمالك خلال ساعات بعد الاستقالة الجماعية لمجلس الإدارة، وذلك وفقا للائحة الاسترشادية.

وتقدم أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك بإستقالة جماعية خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إعلان أحمد مرتضى مرتضى منصور عن رحيله عن مجلس إدارة الفارس الأبيض بعد قرار تعيينه قائم بأعمال رئاسة القلعة البيضاء خلفًا لـ مرتضى منصور.

وأشار “حتحوت” إلي أن وزارة الشباب والرياضة تعكف حاليا، على تجهيز لجنة ثلاثية جديدة لإدارة نادي الزمالك، في ضوء ما تردد عن تقديم مجلس إدارة نادى الزمالك بالكامل استقالتهم خلال الساعات القليلة القادمة.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” أن اللجنة الجديدة التي سوف يشكلها الدكتور أشرف صبحي وفقا للائحة الاسترشادية مكونة من مدير تنفيذيً و مديرا للنشاط الرياضي، و مديرا للشؤون المالية

عاجل – استقالة جماعية لمجلس إدارة نادي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

وأوضح “حتحوت” أن اللجنة الجديدة ستتعهد بعدم الترشح في الانتخابات القادمة، حيث سيتم إشرافها على إجراءات الجمعية العمومية القادمة المنتظر عقدها، وستدعو للإنتخابات من لحظة تسلمها المهمة بشكل رسمي وحتى 31 أكتوبر المقبل وستقام الانتخابات بعد الدعوة بـ45 يوم.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة