اخبار الكرة العالمية

“ناس مورهاش غيري”.. تصريحات نارية من توفيق السيد بعد رحيله عن لجنة الحكام وحقيقة خلافه مع بيريرا – فيديو

كشف توفيق السيد عضو لجنة الحكام المستقيل حديثًا من منصبه أسباب رحيله عن لجنة الحكام وحقيقة الخلاف مع البرتغالي بيريرا رئيس لجنة الحكام.

وكان توفيق قد أعلن عن تقديم استقالته من لجنة الحكام وسط حديث تقارير صحفية عن وجود خلافات مع البرتغالي بيريرا رئيس اللجنة.

وقال “توفيق” :”كنت مسؤول عن مسابقات الدوري الممتاز في لجنة الحكام، وكنت أتولى مهمة تعيين الحكام في المباريات،ومستر بيريرا البرتغالي متواجد في مصر منذ حوالي سبعة أشهر لكنه كان متابع فقط للأحداث وهذا الأمر صرح به شخصيًا”.

وأضاف “السيد” خلال استضافته في برنامج “كورة كل يوم”على قناة “الحياة” :”بحكم عمله رئيس لجنة الحكام كنت أعرض عليه بعض الأمور، مثل اختيار الحكام للمباريات وهو كان لايناقش هذا الأمر”.

وتابع :”بيريرا عندما قدم إلى مصر ضيق قائمة الحكام التي تتولى إدارة مباريات الدوري الممتاز إلى 30 حكم فقط ونحن لدينا 56 حكم وهو أمر يمكن تطبيقة على المدى الطويل وليس الوقت الحالي”.

وأكمل “السيد” :”لدينا بطولات كثيرة والتزامات خارجية للحكام ويصعب حصر الأمر على 30 حكم فقط لإدارة المباريات في الداخل والخارج”.

وأوضح :”تم مناقشة الأمر معه على صعوبة هذا الأمر لكن يبدوا أنه ينزعج من النقاش ربما لكبر سنه، كما أنه منفعل بشكل دائم ولا أعلم سبب ذلك، لكني كنت أشعر أن هناك عدم تفاهم في النقاش”.

وشدد “السيد” :”ليس لدى أزمة مع بيريرا وأخبرت مجلس إدارة اتحاد الكرة بقراري في الرحيل اليوم وكان هناك تمسك بي لكني أكد على صعوبة العمل في هذه الأجواء”.

واستطرد :”تعرضت لهجوم عنيف منذ عملي في لجنة الحكام خلال الفترة الماضية، على الرغم من عدم هجومي لأي مسؤول سابق في لجنة الحكام لكن للأسف “فيه ناس مورهاش غيري” وأنا مش هقدر اطلع ارد على كل الناس”.

وأختتم “السيد” :”النادي الأهلي حقق المكسب في جميع مبارياته الموسم الماضي لكنه رغم ذلك أصدر بيانين من أجل الاعتراض على الحكام وهو أمر غير منطقي اللى بيقولي عايزين نعرف معايير اختيار الحكام بقوله “ده مش شغلك”

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة