اخبار الاهلي

أبو الدهب يفتح النار على إدارة الأهلي وكولر: معسكر النمسا كان فيه “تهريج وتأجير عَجل وكأني بتفرج على معبودة الجماهير”!! فيديو

انتقد محمود أبو الدهب لاعب الأهلي السابق، لاعبي الأحمر والإدارة برئاسة محمود الخطيب، بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

الأهلي خسر بهدف دون رد أمام اتحاد العاصمة، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الجمعة، في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا | شوبير ينفعل ويوجه رسالة قوية لوزير الرياضة بعد هروب لاعب منتخب مصر!! فيديو

وقال أبو الدهب في تصريحات عبر برنامج “البريمو”، المُذاع على قناة “تن”: “الأهلي فاز قبل أن يلعب مباراة اتحاد العاصمة، في تعالي من اللاعبين إنهم سيذهبون لحصد الكأس ويعودون، الثقة تفرق لأن الثقة تجعلك تحترم الخصم”.

وتابع: “الأهلي احتفل قبل مواجهة السوبر، لو كان سيواجه فريق مصري مثل الزمالك أو بيراميدز سيحترمه، لكن ما رأيته فنيًا في الملعب صعب”.

وأضاف: “الأهلي خاض فترة إعداد في النمسا لا أرى أنها كانت جيدة، في أندية كثيرة لم تخوض معسكرات خارجية ولكن دعمت فريقها بعناصر جيدة، لكن ما أراه أن في لاعبين في الأحمر (مش في دمغها ومقضياها المعسكر كان في تهريج وأغاني وتأجير عجل أنا حسيت إني بتفرج على فيلم معبودة الجماهير)”.

وواصل: “نعم الحكم كان سيء، لكن الأهلي دخل المباراة وهو فائز وكان في تعالي وغرور من اللاعبين، أمر أخر كيف يتعاقد الأهلي مع موديست ولا يتم قيده؟، بالإضافة إلى أن السولية كان خارج القائمة وكان الأهلي يريد أن يعمل استبدال بـ موديست، كيف وهو خارج القائمة، هذه مشكلة إدارية”.

واختتم: “سقطة إدارية ألا يتم قيد موديست بمجرد حضوره إلى مصر، منذ أسبوعين في الكرة المصرية في مشاكل كثيرة جدًا من أزمة الأهلي والمنتخب، هذه الأمور بالتأكيد أثرت سلبًا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة