اخبار الزمالك

أحمد دياب يثير الجدل بشأن مشاركة الزمالك في السوبر المصري الموسم الجديد!!- فيديو

تحدث أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، عن بطولة السوبر المصري في نسختها الجديدة، وشدد إنه يجب أن تطبق اللوائح على الزمالك بعد إعتذاره عن المشاركه العام الماضي.

وقال دياب في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “ملعب أون تايم” عبر قناة أون تايم سبورتس”:” غير صحيح أن الأهلي لن يشارك في بداية الدوري لمدة شهر ونصف، بل لن يشارك في الدوري طوال فترة الدوري الإفريقي خلال الفترة ما بين 20 أكتوبر حتى 11 نوفمبر وفقا لتعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ولكن سيلعب بكل تأكيد قبل بداية البطولة”.

واردف : “في الموسم الحالي سنضغط المباريات بشكل أكبر لأن الجدول سيكون مزدحم وهذا الأمر لا يمكن التدخل فيه ولن يتم تأجيل المباريات ما بين مشاركة الأندية في مباريات الذهاب والإياب في البطولات القارية حتى في الإقصائيات وسيتم وضع ذلك الشرط في اللائحة من البداية”.

وشدد دياب: “سنعدل في لوائح كأس الرابطة تشمل عقوبات جديدة على عدم المشاركة في البطولة وسيتم الإعلان عنها خلال القرعة، وبطل كأس الرابطة سيشارك في بطولة السوبر، هي بطولة مستحدثة ولكن طبعا يجب أن تخضع للوائح السابقة ويطبق عليها نتيجة إنسحاب الزمالك بكل تاكيد”

وأختتم: “بطولة كأس الرابطة ستقام خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية بدون اللاعبين الدوليين مثلما حدث في نسختها الأولى لأن الدوري سيتوقف لمدة شهر ونصف وهذا قد يضر الأندية التي قد تفقد نسق المباريات”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة