اخبار الكرة العالمية

أحمد دياب يفجر مفاجأة بشأن بند جديد في لائحة الرابطه للتصدي للتجاوزات بمباريات الدوري!!- فيديو

أعلن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، عن وضع بند جديد في لائحة الرابطة للتصدي للتجاوزات من عناصر اللعبه خلال مباريات الدوري موسم 2023 – 2024.

وقال أحمد دياب في مداخله هاتفيه ببرنامج ملعب أون تايم عبر قناة “أون تايم سبورتس”:” قرعة الدوري اليوم كانت في حته تانيه، بنشكر وزير الرياضة على دعمه، منذ تواجد الرابطه نسير على خطة وكل موسم بيكون في تطور”.

وتابع:” من بداية الموسم الرابطه ستقوم بصرف مستحقات الحكام، وعملنا إجتماع مع بيريرا وجمال علام علشان نشوف خطته للموسم، لجنة الحكام تابعه لاتحاد الكرة ولكن الشئون المالية سنقوم بها”.

وأضاف دياب: “ووفقا للائحة فلجنة الحكام تحت رعاية الاتحاد، ونفذنا كل ماهو في ايدينا لدعم الحكم المصري ونتمنى التحكيم يكون في وضع مختلف هذا الموسم”.

وشدد:” وضعنا بند جديد يحق الرابطه ان تحيل اي مخالفه للجنة الإنضباط، وهي لجنة مستقله، وان شاء الله حالة حدوث اي امر سنحيله للجنة الإنضباط لإتخاذ قرار”.

وأشار دياب: “القرار النهائي بأعداد الجماهير متتظرينه وهيكون قبل72 ساعه من انطلاق المسابقه حتى الان معنا حد ادنى لكل مباراة، في مبادرات لإستيعاب أعداد جماهير اكبر بالتعاون مع مؤسسات الدوله وعندنا امل بالحصول على موافقه على نصف السعه الإستيعابيه”.

وأختتم:” مش عارف ليه الناس زعلت لما قلت ان الدوري الـ13 على العالم، مش احنا اللي قولنا ده الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، بقول موصلناش لاي حاجه ولكن في مؤشر انك ماشي في الطريق الصح، حتى واحنا بنطور وبنبني موجودين وعندنا امور بنطورها الا ان ارقامنا بتقول اننا في حته كويسه”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة