اخبار الزمالك

أحمد سليمان يعلن أولى صفقات الزمالك في حال نجاحه في الإنتخابات!!

أكد أحمد سليمان المرشح السابق لرئاسة الزمالك، أن أول صفقة له حال نجاجه في الإنتخابات هي توفير مستحقات اللاعبين وتحقيق الإستقرار لهم.

وحل أحمد سليمان ضيفًا على برنامج “اللعيب” للحديث عن موقفه من انتخابات الزمالك القادمة وخطته لحل أزمات النادي

وقال أحمد سليمان في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج اللعيب عبر قناة “mbc مصر”:” اول قرار بعد نجاحي في الانتخابات سيكون حل مشاكل فريق كره القدم، لان حتي لوعندك كوراث مكسب بيغطي عليها”.

وأضاف:”الصفقه الاولى لي بالزمالك هي توفير عقود لاعبي الزمالك واستقرار اللاعبين، ولومنجحتش انا في خدمة نادي الزمالك في اي وقت”.

وشدد سليمان: “جماهير الزمالك مظلومين جدا وربنا يكون في عونهم، الزمالك بيخسر وجماهير بتزيد هو في كده؟”.

ووجه رساله لمهيب عبد الهادي قائلا:” خف على جمهور الزمالك، شويه يامهيب وراعيهم”.

وأردف: “ولا انتخابات ولاترشيحات، الكرة هي الاساس وبتجيب للنادي فلوسه والجماهيريه الاساس وطول ما بتزيد بتجيب فلوس وبراند الزمالك بيبع”.

وأشار سليمان:” تحملنا فوق مستوى البشر انا وحسبن لبيب وغيرنا تحملنا اهانات وقضايا”.

وواصل “فريق الكرة هو الاساس وهدفنا انه يكون ماشي في الطريق الصحيح، ولدينا لاعبين مميزين رغم ابقاف القيد، فتوح وزيزو موجودين احنا مش نادي استثماري، عدم الشراء الكبير للصفقات امر جيد واهم شئ تثبيت التشكيل”

واستطرد:” ايقاف القيد ومشكله زيزو وفتوح والمستحقات دي اهم الامور، وسلم لنا الزمالك ومتقلقش ومفيش رجل اعمال يقدر على الزمالك، الزمالك يقدر على الزمالك”.

وأختتم:” في 2014 مع المستشارمرتضى بدأما مع بعض وكان في النادي60 الف جنيه ووفرنا 50 مليون وجبنا فريق واخدنا دوري وكأس، مشكله القيد لازم تنحل بالتفاوض والتظلمات ويكون في جديه للفيفا ان الزمالك بيدفع مستحقاته، الفريق لديه لاعبين جيدين مع عودة المعارين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة