اخبار الزمالك

عيد يقدم روشتة فوز الزمالك على أرتا سولار.. ورد قوي على أوسوريو بسبب مان سيتي

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم نادي الزمالك السابق أن الفارس الأبيض يستطيع عبور محطة أرتا سولار في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة هامة أمام أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: “الزمالك صعب مباراة أرتا سولار بعدم استقبل هدفين في الذهاب، بسبب اللعب بتشكيل خاطئ والتعامل مع المباراة بشكل غير جيد، والمدرب تحدث بشكل خاطئ وغريب جدا عن فترة الإعداد بأن الزمالك خاض فترة إعداد مثل مانشستر سيتي الإنجليزي”.

وأضاف: “السيتي مستواه يتصاعد بشكل تدريجي وخسر أمام نيوكاسل يونايتد، وأتمنى أن يلعب بـ 2 مهاجمين (ناصر منسي وسيف الجزيري)، ولكن يتواجد ثلاثي في خط الدفاع (3-5-2)، والأقرب حمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمد عبدالشافي لو لعب بثنائي في خط الهجوم، مع وجود زيزو ومصطفى شلبي وأوباما، والاستحواذ سيكون بشكل أكبر للزمالك بكل تأكيد في المباراة”.

وكان الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك قد اعترف بتحمله المسؤولية عن تقصير الزمالك في فترة الإعداد، مشيرًا إلي أنه على الرغم من ذلك إلا أنها تساوي نفس المدة الخاصة بتحضير فريق مانشستر سيتي للموسم الجديد.

وواصل: “فتوح سيكون له دور كبير في المباراة لو شارك، خصوصا أنه يجيد اللعب على الجبهة اليسرى ومن ثم الدخول إلى عمق الملعب، وهو يصنع الفارق كثيرا لأنه لاعب مهاري للغاية، والأمور ليست صعبة على نادي الزمالك مطلقا، واتوقع فوز الزمالك بنتيجة 4-0”.

وأشار عيد، إلى أن فريق بيراميدز سيحقق الفوز على الجيش الرواندي بنتيجة 2 او 3 – 0 مشيرا إلى أن مواجهة فيوتشر أمام سينجيدا صعبة على عكس كل التوقعات.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة