اخبار الزمالك

“في الغرف المغلقه”.. حسين لبيب يحرج مهيب عبد الهادي بسبب فريق الكرة بالزمالك!!

رفض حسين لبيب رئبس اللجنة السابقه لإدارة الزمالك، الإفصاح عن مايفعله مع فريق كرة القدم بالنادي وأحرج الإعلامي مهيب عبد الهادي مقدم برنامج اللعيب.

وقال حسبن لبيب في مداخله هاتفيه ببرنامج اللعيب عبر قناة “mbc مصر”هنستن سنه جديدة امام جماهير الزمالك ان كل المرشحين مصلحتهم الزمالك، وانا وكابتن احمد بنتدارس مشاكل الزمالك وبنقعد مع بعض والمهم هو الزمالك”.

وشدد:” كلنا حسمنا موقفنا من الترشح، وكلنا محبين للنادي وعاوزين يخدموا النادي لان في تحدي كبير وياريت نتكاتف ايد واحده علشان نادينا الحبيب يظل اكبر قلعه رياضيه في مصر”.

وأضاف لبيب:” وجدت تجاوب من كابتن احمد سليمان بصرف النظر عن الانتخابات ونتيجتها لان كلنا داخل النادي واتمنى نقف مع بعض لمصلحة الزمالك”.

وأشار:” فعلا فخور بالمداخله معكم، بامانه في مجموعه من الزملكاويه المخلصين مش حابين يظهروا بيقدموا الكثير للنادي وبيحبوا الزمالك اكثر مننا كلنا، بوعد الناس كلها ايا كانت نتيجه الانتخابات نبطل نكلم في القضاء ونرجع للرياضه”.

وردا على سؤال بشأن فريق الكرة وإجتماعه مع أوسوريو؟ أجاب لبيب: “في بعض الاشياء تقال على الملأ وهناك امور تدار في الغرف المغلقه خلي الكلام عن الفرق الرياضيه في الغرف المغلقه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة