اخبار الكرة العالمية

أول تعليق من عبد الظاهر السقا بعد رحيله من نادي فيوتشر

كشف عبد الظاهر السقا نجم منتخب مصر السابق عن أسباب رحيله عن نادي فيوتشر و بعد تولي منصب مدير الكرة خلال الأعوام السابقة.

و أصدر عبد الظاهر السقا بيان قال فيه : ” في البداية الكل يعلم مدى حبي واحترامي لكيان نادي فيوتشر العظيم الذي ولد عملاقا منذ اليوم الأول في الدوري المصري بعد عمل شاق تكفلنا به جميعا لتحقيق مجد ونجاح لرؤيا مشروع نادي رياضي متكامل ليس فقط في ادارته المحترمة وأجهزته الفنية واللاعبين بل في حجم الجهد والتعب والعمل الشاق الذي تم بإرادة المولي و توج في النهاية كأبطال لأول بطولة لكأس رابطة الأندية المصرية وأيضا المشاركة الأفريقية في أول موسم للنادي».

وتابع: «منذ البداية كنت حريصا على أداء واجبي علي أكمل و جه وخلق جو عام ملائم للنجاح بصفتي المدير الرياضي للنادي ومن ثم نجحنا في تشكيل جهاز فني متكامل قادر علي اختيار اللاعبين المميزين وضمهم للنادي».

وأكمل: «كما ساهمت في تقديم لاعبين مميزين للمنتخبات الوطنية، وأتذكر جميع التحديات التي كللت بالنجاح علي مدار موسمين سابقين بفضل الإدارة المحترفة وروح اللاعبين المميزين الذي نتج عنها أسرة واحدة هدفها وضع اسم فيوتشر في المكان المناسب بين الأندية المصرية، وحرصًا مني على الثقة والصلاحيات التي منحتني إياها الإدارة منذ اليوم الأول والتي انعكست على نتائج الفريق علي مدار موسمين والتي أصبحت مسار استحسان وتقدير من كافة العامليين في الوسط الرياضي و جماهير كرة القدم فقد قررت الاعتذار عن استكمال مهمتي حرصا مني على خلق كوادر جديدة وعلى المصلحة العامة للفريق».

واختتم : «أخيرا فان الكلمات لا تعبر عن مشاعري الجياشة تجاه كيان نادي فيوتشر واعتبر نفسي ابنا لهذا الكيان الذي لن ابخل عليه بالمساعدة من خارج الخطوط وأتوجه بالشكر لجميع القائمين علي النادي واتمني لهم التوفيق في المرحلة القادمة».

و في السياق ذاته.. أعلن مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس تعيين هيثم عرابي رئيس تنفيذي لنادي مودرن فيوتشر ضمن خطة عمل متطورة للمرحلة القادمة.

وكان هيثم عرابي قد تولي سابقاً مسئولية المدير الرياضي لنادي أسوان ومدير التعاقدات بالنادي الأهلي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة