اخبار الزمالك

إتحاد العاصمة يقهر الأهلي ويتوج ببطولة كأس السوبر الإفريقي

توج فريق اتحاد العاصمة الجزائري بلقب كأس السوبر الأفريقي للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على الأهلي بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الملك فهد بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

وألغى الحكم هدفًا للأهلي في الدقيقة 8 سجله محمود عبد المنعم كهربا، بداعي الاشتراك مع أسامة بن بوط، حارس اتحاد العاصمة، وذلك بعد أن صوب إمام عاشور كرة من خارج منطقة الجزاء لترتد منه ويمسكها الحارس مع لعب كهربا للكرة.

سيطر الأهلي وواصل فرصه الخطيرة، بعد أن أهدر المغربي رضا سليم الوافد الجديد للقلعة الحمراء، في الدقيقة 18 بعد أن تلقى تمريرة من علي معلول، وصوبها وسط تألق من حارس اتحاد العاصمة.واحتسبت تقنية الفيديو ضربة جزاء لصالح اتحاد العاصمة في الدقيقة 40 بعد تدخل من مروان عطية، على لاعب الاتحاد لتحتسب ضربة جزاء.

وصوب زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة، ضربة الجزاء في الدقيقة 43 لضربة الجزاء، وسجل الهدف الأول على يسار محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، ليتقدم بهدف نظيف.

وحاول لاعبو الأهلي تسجيل هدف التعادل في الدقائق المتبقية، والـ5 دقائق من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، إلا أنه لم ينجح في ترجمة السيطرة لهدف تعادل، لينتهي الشوط الأول بتقدم اتحاد العاصمة الجزائري.

واحتسب الحكم 10 دقائق كوقت محتسب بدلًا من الضائع، إلا أن الأهلي لم ينجح في ترجمة ضغطه من أجل تسجيل هدف التعادل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة