اخبار الزمالك

إنتقاد حاد من شوبير لـ أسوريو بعد تعادل الزمالك أمام المقاولون.. “لازم تعرف قيمة النادي”!! – فيديو

إنتقد الإعلامي أحمد شوبير، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك، وتصرفاته خلال مباراة الفريق أمام المقاولون العرب التي إنتهت بللتعادل بهدف لكل فريق.

وقال شوبير في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “ملعب أون تايم” عبر قناة “أون تايم سبورتس”:” بمناسبه الحديث المسموع لامين عمر مع محمد عادل حكم الڤار في مباراة الزمالك، هناك مدرستين في هذا الامر في مدرسه بتسمح باذاعه الحوار، واخرى ترفض، ولكنه امر مباح ومسموح به”.

وتابع:” مستر ارسوريو قال ريحت الثلاثي دونجا وعمر حابر والمثلوثي علشان ارتا سولار، لازم تعرف قيمة الزمالك وجماهيره وهو نادي كبير وحاصل على بطولات، ما المانع يشاركوا في كل المباريات “.

وشدد شوبير:” كان في خلل بالشوط الاول عندك، ومتحرقش الولاد الصغيرين ايشو لاعب هايل ومهاري، وبيسو يبدو انه لاعب جيد، انت بتحرقهم وغيرتهم بين الشوطين ونداي ملحقش يتعب علشان ميبدأش المباراة”.

وأردف:” الجماهير بتسال ليه متنزلش بقوتك الضاربه منذ البدايه، التعادل مع بيراميدز مقبول، والمقاولون فريق محترم ولكن الجمهور عاوز انتصارات، انت عندك الجزيري وناصر منسي ومنزلتش حد فيهم وانت اشد الاحتياج للمكسب”.

وأشار شوبير: “مستر اوسوريو لازم تعرف مكانه الزمالك وانت القائد ولازم انت اللي تقود الناس دي، وقال بفكر بامي وانا لم ابكي ولكن ما ازعجني مرض والدتي ولكن اللعيبة محتاجه لقائد يوجههم”.

وأختتم:” رساله لمستر اوسوريو النهارده 25 ومباراة ارتا يوم 30سبتمبر، كان سهل يشارك الثلاثي المثلوثي وجابر ودونجا، وقلت انا المسئول عن قصر فترة الاعداد زي فريق مانشستر سيتي، هذا الكلام غير صحيح لان اللاعبين عندنا محتاجين وقت للانسجام ولعب وديات ولعيبة مانشستر سيتي ماخدوش راحه ومحترفين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة