اخبار الزمالكالعاب اخرى

الزمالك في المجموعة الثانيه ببطولة الدوحة الدوليه لكرة السلة

إقيمت اليوم قرعة بطولة الدوحة الدولية لكرة السلة و التي ستقام على صالة نادي الغرافة بقطر، في الفترة من25 إلى 30 سبتمبر الجاري .

ويشارك في البطولة ثمانية من نخبة الأندية تمثل سبعة دول وهي الزمالك من مصر والفتح الرباطي من المغرب والحكمة بيروت وبيروت فيرست من لبنان والعربي من الكويت والاهلي من ليبيا ودجلة الجامعة من العراق، كما يشارك أيضاً في البطولة فريق ميرالكو بولتس المحترف في الدوري الفلبيني
.

و أسفرت القرعة عن وجود فريق الزمالك على رأس المجموعة الثانية و التي تضم كلا من فرق العربي الكويتي، أهلي بنغازي الليبي و ميرالكو بولتس الفلبيني .

في حين ضمت المجموعة الأولى أندية بيروت و الحكمة اللبناني و الفتح المغربي و دجلة العراقي.

ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني الى الدور نصف النهائي، ومن ثم يتأهل الفائزين الى المباراة النهائية، فيما تلعب الفرق أصحاب المراكز الثالث والرابع في كل مجموعة مباراتين لتحديد المراكز.

وبحسب نظام البطولة يسجل كل فريق مشارك أربعة لاعبين أجانب على الكشف الرئيسي، ويُسمح بإشراك ثلاثة منهم في كل مباراة (إثنين على أرض الملعب).

وستكون المباراة الافتتاحية للبطولة بين الحكمة اللبناني حامل اللقب ونادي بيروت وذلك الساعة 18:30 مساء يوم الاثنين 25 سبتمبر.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي الليبي يوم الإثنين 25 سبتمبر، الساعة 8 مساءً. المباريات مذاعة على قناة الكأس وبي ان سبورت.

جدير بالذكر أن الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الزمالك يضم كلا من :-
احمد مرعي مدير فني، ياسر عيد الوهاب مدرب عام، سمير جودة مدرب مساعد، اسلام جمعة طبيب، محمد مسعد مدلك، مصطفى صدقي مدير اداري، رامي العايدي إداري، خالد جمال مهمات.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة