اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

الشيشيني يكشف شرط صعب من أجل تحقيق الزمالك الصعود أمام ارتا سولار !!

أكد سامي الشيشيني ، أن الزمالك لن يحقق الصعود أمام ارتا سولار الا في حالة تحقيق الفوز أمام بيراميدز والمقاولون في افتتاح الدوري.

حيث قال سامي الشيشيني في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم المذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الفضائية ١ : الفرقة دي عندها ١٠ لاعبين دوليين ، أنت ساعدته يدخل الجيم .

وأشار : المدرب بيفضي نص الملعب وهو واقع بدني كان لازم يأمن ، عاوز تكسب هناك ليه ؟ ما تكسب في مصر وتخلص هنا وأمن هناك ، الفرقة قدرت تخطفك .

وزاد : كانت النتيجة ممكن ٣ او ٤ في فرص كتير ضاعت ، عندك ماتشين في الدوري هيجهزوك للمباراة ، لكن الجماهير لازم تدخل وتضغط علي المنافس .

واستكمل: تحضيرك للمباراة تحضير سئ بسبب الأزمات المالية وسفر المدرب ، فنياً يسأل المدير الفني ، شيكابالا كان مصاب خليته يبدأ ليه طالما مش جاهز .

وأتم: كان في ماتش الأهلي ملعب فتوح ديفندر هو له فكرة والجهاز المعاون دوره استشاري، لو الزمالك كسب بيراميدز والمقاولون هيعدي ارتا سولار لكن اعتقد صعب.

وخسر فريق الكرة الأول بنادى الزمالك من أرتا سولار الجيبوتى بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على ملعب عزام فى تنزانيا، فى ذهاب دور الـ32 للبطولة الكونفدرالية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة