اخبار الزمالك

الونش يكشف موعد عودته للمشاركه مع الزمالك ويوجه رساله مؤثرة للجماهير – فيديو

كشف محمود حمدي “الونش” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موعد عودته للمشاركة في المباريات، بعد إنتهاءه من المرحله الاولى من التأهيل بعد خضوعه لجراحه الرباط الصليبي.

وقال الونش في مداخله هاتفية ببرنامج “زملكاوي” عبر قناة “الزمالك”: تخطيت كل المراحل الصعبة في البرنامج التأهيلي، وأقتربت من العودة، أسير بخطى ثابتة وفق البرنامج التأهيلي، والأمور تسير بشكل جيد”.

وتابع:” لا أتعجل العودة للمشاركة في التدريبات وسأبدأ في الانضمام للتدريبات في الوقت المناسب”

وشدد الونش: “سأكون جاهزًا للمشاركة في تدريبات الزمالك من شهرين إلى 3 أشهر”.

وأردف:” أشكر جماهير نادي الزمالك على دعمهم طيلة الفترة الماضية.. ولن أوفيهم حقهم واتمني ان ارد لهم الجميل بعد العودة للمشاركة”.

وواصل: “كل اللاعبين على قلب رجل واحد ونستطيع تخطي عقبة آرتا سولار، لاعبو الزمالك رجال وتخطوا العديد من المراحل الصعبة، لدينا القدرة على التأهل لدوري المجموعات ببطولة الكونفدرالية”.

وأستطرد الونش:” هناك جندي مجهول يبذل مجهود كبير وهو كابتن عبد الواحد السيد، وهذه الفترة انكار الذات مطلوب من أجل الخروج من هذه المرحلة بالشكل الأمثل”.

وزاد: “سأكون موجود لدعم الفريق، وسنعود من ستاد القاهرة بالفوز على آرتا سولار، لاعبو الزمالك كبار ولا يحتاجون للنصيحة، والاجتهاد هو أكبر معطيات النجاح”.

وأختتم:” ما فعله شيكابالا وحديثه عني انا وفتوح وزيزو اننا افضل لاعبي في مصر بعد مباراة بيراميدز أشكره عليه، “جسمي قشعر” أول ما سمعت كلام شيكابالا عني”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة