اخبار الزمالك

بداية المشوار الإفريقي.. الزمالك يحدد موعد السفر لتنزانيا لمواجهة أرتا سولار بالكونفيدراليه- فيديو

كشف أحمد حسني، المدير الإداري لنادي الزمالك، موعد سفر بعثة الفريق إلى تنزانيا، وذلك استعدادا لمواجهة أرتالا سولار بالكونفيدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع أرتالا سولار بطل جيبوتي، يوم 16 سبتمبر الجاري، وذلك في ذهاب دور الـ32 ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

قال أحمد حسني فى تصريحات تليفزيونية عبر قناة “الزمالك”:’بعثة الفريق ستتوجه إلى تنزانيا 13 سبتمبر الجارى لمواجهة أرتا سولار الجيبوتى، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأضاف:” بعثة الفريق ستتوجه إلى تنزانيا على متن طائرة عادية، وجميع اللاعبين على قدر عالٍ من التركيز، لتعويض الظروف الصعبة التى تعرض لها الفريق في الموسم الماضي”.

وأختتم:” محمود شبانة وحمدى علاء لاعبى الزمالك يتدربان بشكل طبيعي مع الفريق ولا جديد بشأن إعارتهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية”.

في سياق متصل، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، خوض تدريبات الغد على فترتين.

ويؤدي الزمالك مرانه الصباحي بشكل طبيعي كما هو معتاد، على أن يخوض مراناً مسائياً فى نفس اليوم، استعداداً للموسم الجديد وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك فى معسكر داخلي بمصر الجديدة بداية من 4 سبتمبر الجاري فى إطار الاستعداد للموسم الجديد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة