اخبار الزمالك

“بيتي الأول والأخير”.. شقيق زوجة الخائن إمام عاشور يكشف كواليس إنتهاء أزمته مع الزمالك – صورة

أعلن ياسين حافظ لاعب فريق الناشئين في نادي الزمالك وشقيق زوجة اللاعب الخائن إمام عاشور نجم الفارس الأبيض السابق، انتهاء أزمتة داخل القلعة البيضاء وعودته للتدريبات مرة أخرى، وذلك بعد الحديث عن رحيله عن القلعة البيضاء بسبب ارتباطه باللاعب الخائن إمام عاشور.

وشهدت الفترة الماضية أزمة داخل نادي الزمالك كان بطلها ياسين حافظ ناشئ الفريق وذلك بعد الحديث عن اضطهاده وطرده من القلعة البيضاء بسبب علاقة القرابة بينه وبين اللاعب الخائن إمام عاشور – شقيق زوجته- بعد إنتقاله للأهلي

القصة الكاملة.. حتحوت يشرح كواليس أزمة ياسين حافظ مع الزمالك وعلاقته بالخائن إمام عاشور ورد حاسم من تيجانا – فيديو

ونشر ياسين عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :”الحمد لله تواجد اليوم بنادى الزمالك بيتي الأول والأخير البيت الكبير لي ولكل من يرتبط اسمه بنادي الزمالك الذي يحتوي كل أبنائه الذي فتح لي الأبواب الكبيرة لي اليوم واتقبلت مقبلة ولا أروع وسأعود غدا إلى التدريبات وسأعود اقوى واحسن من الاول من أجل نادينا الحبيب”.

وأضاف :”أحب أشكر مدربي المحترم والمخضرم كابتن: محمد عبدالله التى هستفيد منه الكثير والكثير ونصائحه لي.. واحب اشكر رئيس قطاع الكرة . كابتن : إسماعيل يوسف والمحترم كابتن جمال حمزة عضو اللجنة الفنية ومدير إداري لقطاع الناشئين كابتن أحمد السيسى الذين احتويني وفتحو لى احضنهم واستقبلوني استقبال جيد للغاية واحتوى موقفي”.

وتابع :” على عهدي لهم سأفعل أقصى ما عندي في المرحلة القادمة وأسعى للأفضل من أجل نادينا التى تعلمت الكثير والكثير وهذا هو نادي الزمالك مش غريبة وان شاء الله هكون على قدر المسئولية فى المرحلة القادمة من أجل تحقيق البطولات مع فريقي واخواتي فى الفريق”.

وأختتم “ياسين”:”سنبذل أقصى ما عندنا أشكر كل من دعمني وساندني واوعدكم أن أكون عند حسن ظن نادي الزمالك وجماهير نادي الزمالك العظيمة اصحاب الفضل شكرا لكم جميعا ..الزمالك هو الحياة”.

 

"بيتي الأول والأخير".. شقيق زوجة الخائن إمام عاشور يكشف كواليس إنتهاء أزمته مع الزمالك - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة