اخبار الزمالكميديا الزمالك

تدخل عاجل من عبدالواحد السيد لاحتواء أزمة نجم الزمالك قبل مواجهة بيراميدز – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن تدخل الكابتن عبدالواحد السيد لحل أزمة المستحقات المالية الخاصة بسيف الدين الجزيري مهاجم الفارس الأبيض.

وقال “فايق” :”سيف الجزيري اشتكي للكابتن عبدالواحد السيد من تأخر المستحقات المالية المتاخرة له والتي وصلت لسنة كاملة دون الحصول على مستحقات مالية”.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 “:”الكابتن عبدالواحد السيد وعد سيف الجزيري بالحصول على مستحقاته المتأخرة خلال ساعات بعد حل أزمة الدولار لدى النادي،بعد الاتفاق مع اللجنة المكلفة بإدارة شؤون النادي”.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد وصلت القاهرة قادمة من تنزانيا بعد خوض مباراة أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، منح اللاعبين راحة من التدريبات، اليوم الإثنين، على أن يستأنف الفريق تدريباته، غدا الثلاثاء، استعدادا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء بيراميدز المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام باستاد الدفاع الجوي.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة