اخبار الزمالك

تصريحات أوسوريو مع ماركا الإسبانية بدون تحريف.. يكشف عن مفاجآت بشأن اللاعبين المصريين.. طالع التفاصيل

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية كان بطلها الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء.

حيث تداولت بعض المواقع الإخبارية وصفحات موقع التواصل تصريحات منسوبة لـ “أوسوريو” مع صحفية “ماركا” الأسبانية انتقد من خلالها شرب اللاعبين المصريين “للشيشة”.

وبالعودة لمصدر الحوار عبر الصحيفة الإسبانية من خلال هذا الرابط، نجد أن “أوسوريو” لم يتطرق على الإطلاق لـ مسألة تدخين اللاعبين المصريين للشيشة.

حيث أجرت صحيفة «ماركا» الإسبانية حوارًا مطولا مع الكولومبي أوسوريو تحدث من خلاله رأيه في الكرة المصرية.

وقال أوسوريو:« اللاعبين في مصر لديهم موهبة كبيرة، إلا أن آفة السهر حتى الصباح تسيطر عليهم».

وأوضح: “في أوروبا ينام اللاعب مبكرًا في حدود 10 أو 11 مساء ويستيقظ في وقت مبكر من الصباح الساعة 7، ولكن في مصر اللاعبون يسهرون لأسباب ثقافية، للتحدث أو التواصل الاجتماعي، وهي ثقافة لديهم وانا احترامها، ولكني حاولت اغير هذا الأمر في تدريبات الزمالك”.

وعن مشواره مع الزمالك قال أوسوريو: «استلمت الفريق وهو في المركز التاسع في الدوري المصري ونهضت به إلى الثالث في الموسم الماضي، وبلغنا مسابقة الكونفدرالية الأفريقية، سعيد بتواجدي في النادي وهو من أعظم أندية القارة».

وكان أوسوريو قد غادر معسكر الزمالك خلال الفترة الماضية من أجل إعطاء بعض المحاضرات الفنية في إسبانيا وعاد قبل مواجهة الفريق مع أرتا سولار في بطولة الكونفدرالية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة