اخبار الزمالك

تصريحات قوية من مدرب بيراميدز قبل مواجهة الزمالك ..ويحسم موقف رمضان صبحي من المشاركة

كشف محمود فتح الله المدرب العام لبيراميدز، آخر إستعدادات الفريق قبل مواجهة الزمالك في إفتتاح بطولة الدوري، وموقف رمضان صبحي من المشاركه في اللقاء.

وقال محمود فتح الله في مداخلة هاتفيه ببرنامج “ملعب أون تايم” عبر قناة “أون تايم سبورتس”:كل الأمور تسير بشكل إيجابي، خضنا فترة إعداد جيدة، واجهنا الجيش الرواندي والنتيجة مقبولة رغم أننا كنا نريد المكسب، لكن الخصم جيد ويملك عناصر جيدة.

وتابع: عن مواجهة الزمالك؟ مباراة قوية، البداية في أي بطولة تكون الأصعب، ما بالنا أمام الزمالك، هذا يجعلنا في حالة تركيز أكثر، لم نحصل على إجازات بعد مواجهة الجيش الرواندي، نتمنى أن تكون بدايتنا قوية لأن هدفنا هذا الموسم المنافسة على كل البطولات، لأننا نمتلك لاعبين (بتجمد قلبنا).

وشدد فتح الله: ننافس أندية كبيرة، لكن (اللاعيبة عندنا مجمدة قلبنا) حصلنا على المركز الثاني الموسم الماضي وأصبحنا قريبين، خاصة وأن المدير الفني مستمر ودعمنا بعناصر جيدة.

واردف: الشيبي وأحمد توفيق موقوفان والأخير غير إنه موقوف فإنه تعرض لإصابة بالتواء في أول ربع ساعة في المباراة الماضية”.

وأختتم: رمضان صبحي إن شاء الله يكون موجود أمام الزمالك وهو عنده عزيمة، المواجهة ستكون قوية، السنوات الماضية اثبتت أن المباراة يكون بها ندية، وإن شاء الله يكون يليق باسم الناديين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة