اخبار الزمالكميديا الزمالك

تعليق خاص من هاني شكري على المنافسة بين هشام نصر وهاني العتال في الانتخابات.. ويؤكد “التبرع للزمالك مش منظرة” – فيديو

تحدث هاني شكري عن انتخابات نادي الزمالك القادمة، مشيرًا إلي أن المنافسة على منصب نائب رئيس النادي بين هشام نصر وهاني العتال ستكون قوية بين اثنين من محبين النادي.

وينافس المهندس هشام نصر – ضمن قائمة الكابتن حسين لبيب- على منصب نائب رئيس النادي أمام هاني العتال – المرشح المستقل-.

وقال “شكري” :”كل أبناء الزمالك محترمين ولدينا توزيع المهام على الأعضاء المشاركين في القائمة، ونحترم جميع المرشحين ممن خارج القائمة”.

وبسؤاله عن المنافسة بين المهندس هشام نصر وهاني العتال على منصب نائب الرئيس قال “شكري” :”لا نتحدث عن المنافسين وهاني العتال شاب كويس جدًا وحظة إنه وقع أمام واحد من أفضل الشخصيات في الإدارة الرياضية في مصر المهندس هشام نصر”.

وأضاف “شكري” في تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” المهندس هشام نصر يعلم جيدًا ما هو مطلوب منه في ملف الإنشاءات في النادي ويعلم أيضًا ما يحتاجه نادي الزمالك”.

وأوضح :” الزمالك أكبر من الجميع، التبرع للزمالك مينفعش تبقى “منظره” أمام الجميع، أعلم رجل أعمال تبرعوا وآخرين سوف يتبرعوا للنادي لكن دون أن يذكر أحد هذا الأمر، ولو كان النادي يحتاج إلي عملية التبرع فيجب أن تتم بهدوء وبعيدًا عن الجميع”.

ووجه “شكري” رسالة للجمعية العمومية للقلعة البيضاء قائلا :”الجمعية العمومية رأت العديد من الظروف الصعبة خلال الفترة الماضية وندعوهم للمشاركة في الانتخابات من أجل إنقاذ النادي وتحديد مصير النادي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة