اخبار الزمالك

تعليق صادم من مدحت عبدالهادي عن مشاركة أوباما أمام أرتا سولار .. ويتغنى بجماهير الأبيض

علق مدحت عبدالهادي المدرب العام لنادي الزمالك عن الفوز الصعب الذي حققة الفارس الأبيض على نظيره أرتا سولار في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية بعد الفوز على حساب أرتا سولار الجيبوتي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في لقاء الإياب للدور 32 من البطولة والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

وقال “مدحت” :”لا أعرف كيف أحدد إذا كانت مباراة صعبة أم سهلة أو في المتناول، نحن صعبنا الموقف على أنفسنا من مباراة الذهاب، كنا لا نتوقع قبل جمهور الزمالك أن نخسر بثنائية”.

وأشار :”في الشوط الأول اليوم لم يكن هناك توفيق، وهذا بسبب التعجل في إحراز الهدف، اللاعبين نزلوا مشدودين أمام جمهور كبير، الضغط يزيد على اللاعبين”.

وأضاف “عبدالهادي” في تصريحات على قناة “أون تايم سبورت” :”بعض التغييرات في الشوط الثاني أثرت في المباراة ومنهم أوباما، اللاعب كان عنده شد في الأمامية، وكنا استبعدناه ولكنه أصر على التواجد، وشارك وكان مؤثر جدًا”.

وتابع :”استعجال اللاعبين في الشوط الأول سبب وضعهم تحت ضغط، أشكر جمهور الزمالك هم رقم واحد، اللاعبون لم يقصروا لن الاستعجال وتغيير الطريقة واللعب بثنائي رأس حربة، لكن السيناريو كان من عند ربنا ما حدث في الشوط الثاني”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة