اخبار الزمالك

تعليق مفاجئ من رؤوف جاسر على لقاء هشام نصر وهاني العتال داخل الزمالك ويتوقع الفائز منهما في الانتخابات – صورة

علق رؤوف جاسر عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق على اللقاء الذي جمع المهندس هشام نصر ومنافسه في انتخابات الزمالك على مقعد نائب الرئيس هاني العتال، مشيرًا إلي أنها تمثل الروح الحقيقية لأبناء نادي الزمالك.

وتواجد الثنائي هاني العتال وهشام نصر المرشحان بانتخابات الزمالك 2023، في أروقة النادي مساء أمس الخميس، وتقابل الثنائي ليقومان بمصافحة بعضمهما والتقاط صور تذكارية.

لقاء خاص بين هشام نصر وهاني العتال داخل الزمالك – صورة

ونشر “جاسر” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :”أعجبتني هذه الصورة التي تجمع المتنافسين على منصب نائب رئيس النادي هشام نصر و هاني العتال”.

وأشار :”صوره جميله تذكرني بايام الزمالك المحترمه حين كان المهندس حسن حلمي و المهندس حسن عامر يتنافسان على الرئاسة بينما يجلسا معاً يشربان القهوة و يتبادلان الحديث بلا حساسيات”.

وأضاف :”أتمني أن يطبق الاثنان هذه الروح الرياضيه العاليه في خططهم الانتخابية، فمن حق كل منهم أن يعدد مزاياه بالنسبة للآخر، وكيف سيكون أقدر من الآخر على القيام بمهام النائب وإدارة المكتب التنفيذي بدون التجريح الشخصي و بكل الاحترام للمنافس كما تظهر هذه الصوره الجميله”.

وتابع :”أما عن اختياري ، فمع كل الاحترام للابن هاني العتال ، إلا أني أرى أن عدم توفيق هشام نصر بما له من خبرات إدارية كبيرة و نجاح معروف حققه في كل ما قام به و آخره رئاسة الاتحاد المصري لكرة اليد ، أري أن عدم توفيقه – لا قدر الله – سيؤثر سلبياً على أداء مجلس الإدارة الذي عليه عبء كبير لإخراج نادي الزمالك من مشاكله المستعصية”.

وأكمل :”كما أني أرى أن عدم توفيق هشام – الذي أري أن فرص فوزه أعلي – سيكون سبه و إهانة لـ أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك..اللهم وفقنا كأعضاء لنادي الزمالك لاختيار الأصلح والأقدر لإدارة نادينا”.

 

تعليق مفاجئ من رؤوف جاسر على لقاء هشام نصر وهاني العتال داخل الزمالك ويتوقع الفائز منهما في الانتخابات - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة