اخبار الزمالك

تعليق مفاجئ من سيف الجزيري بشأن أزمة مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك!!

علق سيف الدين الجزيري لاعب نادي الزمالك، على أزمة مستحقاته المتأخرة لدى الفارس الأبيض، وشدد إنه لو رحل عن الفريق سيكون من الباب الكبير.

وقال الجزيري في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “اللعيب” عبر قناة”mbc مصر”: “المشاكل اثرت علي الفريق الموسم الماضي، لإنها بتاخد من تركيزنا، قدمت شكوى ضد الزمالك مرة واحده للحصول على مستحقاتي وارسلت تنبيه فقط وحصلت على اموالي بعدها”.

وشدد:” لو في عروض هخرج من الزمالك من الباب الكبير ولن اتقدم بشكوى للحصول على مستحقاتي”.

وأضاف الجزيري: “لازم يكون في استقرار وكلنا عندنا مشاكل ولنا مستحقات ولكن لازم نكون ايد واحده، النادي بيمر بظروف صعبه اول مره اشوفها في حياتي”.

وردا على سؤال منذ متي لم تحصل على فلوسك؟. أجاب:” مش موضوعنا، بنحب كرة القدم وبنضحي بحاجات كتير انا وزملائي ولازم الناس تحس بينا شويه، لدينا اسر والتزامات، مش عارف المستقبل فيه ايه “.

وأشار الجزيري:” اذا كنت خايف على مستقبلي بالزمالك كنت فسخت عقدي وهذا من حقي، انا بخلص في النادي والجمهور بيحب الفريق واللاعب بصدق. والحمدلله على محبة جمهور الزمالك لي”.

وأكد: “الزمالك قادر على المنافسه على البطولات والدليل البطولة العربيه، قدرنا نقدم مستوى جيد مع فرق امكانياتها كبيره ولما القيد اتوقف اخدنا الدوري والكأس”.

وأجاب على سؤال هل ممكن تلعب في الاهلي اونادي أخر بمصر؟:” انا حاليا زملكاوي، وعقدي ممتد سنتين، ومرتبط بالزمالك وجماهيره وحب الزمالك وجماهيره لايشترى بالفلوس، وصعبه اسمع كلمة خاين وانا عربي وبفهم بالعربي”.

وأختتم: “مرينا بظروف خارجه عن ارادتنا الموسم الماضي، ودخل علينا صفقات جديدة وكانوا غير معتادين على الظروف والضغوط، بقول للجماهير، نحن نلعب من اجل الزمالك ومفيش حد بيصبر زي لاعبي الزمالك الموسم الماضي، وكان في ضغوط وممكن نكون غلطانين واتغرينا بعد الفوز بالدوري والكأس لابد ان نراجع انفسنا” .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة