اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

تعليق ناري لشوبير بعد اعتراض الأهلي على عدم مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر أمام إثيوبيا!! فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على أزمة منتخب مصر والنادي الأهلي، ومقارنة موقف روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة باستبعاد محمد صلاح نجم ليفربول من مواجهة إثيوبيا والتمسك برباعي الأحمر.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “منذ أمس (الدنيا زيطة) بسبب إن محمد صلاح لن يلعب مباراة إثيوبيا، والناس قارنت بين موقف نجم ليفربول وموقف لاعبي الأهلي”.

وتابع: “ولكن الموقف مختلف تمامًا، صلاح بدأ الدوري في إنجلترا، لعب 3 مباريات وعنده مباراة اليوم، وهو مُجهد طول الموسم ومن حقه (يدلع شوية)”.

وأضاف: “البعض من جماهير الأهلي يقارن بين موافقة فيتوريا، على منح محمد صلاح راحة من مباراة إثيوبيا، وإصراره على ضم رباعي الأهلي، بحجة ضمان المنتخب التأهل لأمم أفريقيا”.

اقرأ أيضًا | اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك تستقبل أسطورتين من أساطير القلعة البيضاء – صور

وواصل: “هل يعني ضمان المنتخب الوصول إلى أمم أفريقيا ألا يجد فيتوريا، لاعبين يخوض بهم لقاء إثيوبيا؟، ثم أن صلاح، سيشارك في ودية تونس يوم 12 سبتمبر الجاري، ولن يلعب رباعي الأهلي ذلك اللقاء بسبب ارتباطهم بمباراة اتحاد العاصمة الجزائري”.

وأردف: “مباراة إثيوبيا يوم 8 سبتمبر ولقاء السوبر الأفريقي يوم 15 من نفس الشهر، فما المانع أن يشارك رباعي الأهلي مع المنتخب وهو أفضل تجهيز لهم قبل اللقاء الحاسم”.

واختتم: “أعلم أن كلامي من الممكن أن يثير غضب جماهير الأهلي، ولكنه الواقع وفيتوريا معذور، ويحب أن يستفيد بخدمات كل لاعبي الأندية حتى لو ضمن التأهل إلى أمم أفريقيا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة