اخبار الزمالكميديا الزمالك

حازم إمام يتغنى بـ أوباما بعد ريمونتادا الزمالك أمام أرتا سولار.. ويفتح النار على أوسوريو بسبب هذا التغير – فيديو

تغني حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق بقدرات يوسف أوباما نجم الفارس الأبيض بعد الفوز على أرتا سولار في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية بعد الفوز على حساب أرتا سولار الجيبوتي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في لقاء الإياب للدور 32 من البطولة والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

وقال “حازم” في تصريحات على قناة “أون تايم سبورت” :”أوباما كلمة السر في الشوط الثاني، وهو نجم المباراة، ساهم في 3 أهداف”.

وأضاف “حازم” :”الشوط الثاني مختلف سرعات وإصرار وزيادة من أحمد فتوح في المنطقة الهجومية، وعمر جابر أرسل عرضيات كثيرة، والفريق لعب بشكل صحيح”.

وتابع :”الفريق ضغط بشكل صحيح وجعل لاعبي أرتا سولار يخطئون، لكن لا أفهم لماذا أخرج أوسوريو مهاجمه سيف الجزيري؟، كانت هناك عرضيات كثيرة بعد خروجه”.

وأختتم “حازم” :”لا أعرف ما السبب وراء هذا التغيير، وما هي النظرية في رأس حربة ويسير بشكل جيد وأوسوريو يخرجه”.

وسجل وارساما حسن هدف أرتا سولار في الدقيقة 16، ثم تعادل أوباما عند الدقيقة 50، قبل أن يضيف شيكابالا هدف التقدم بعدها بـ 3 دقائق.

وأحرز زيزو هدف الزمالك الثالث في الدقيقة 74، قبل أن يحسم حمزة المثلوثي التأهل للفارس الأبيض على حساب أرتا سولار بالهدف الرابع عند الدقيقة 89.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة