اخبار الاهلي

حلمي طولان في تصريح ناري: بيراميدز أقوى من الأهلي ولكن!!

تحدث حلمي طولان، المدير الفني السابق لفريق البنك الأهلي، عن المقارنه والمنافسه بين بيراميدز والأهلي خلال الموسم الحالي.

وقال حلمي طولان في تصريحات تليفزيونية: محمد الشناوي هو رقم 1 في مصر ، بسبب خبرات عديدة، وهو يمثل 40 بالمائة من قوة الأهلي ومنتخب مصر ويليه أحمد الشناوي.

وأضاف: محمد صبحي حارس جيد ولكنه يأتي ثالثًا في الترتيب بعد محمد الشناوي وأحمد الشناوي حارس بيراميدز.

وشدد طولان: الزمالك يحتاج للتعاقد مع حارس مرمى مميز، خصوصًا في ظل أخطاء محمد صبحي، وعدم مشاركة محمد عواد مع الفريق الفترة الحالية.

وواصل : أحمد الشناوي حارس كبير وخبرة ومميز، وكان لاعبًا في الزمالك، ومن الممكن إذا تعاقد معه الفارس الأبيض أن يحل مشكلة حراسة المرمى في الفريق؛ فهو حارس ذو قدرات عملاقة.

واردف طولان: جماهير الزمالك لا يهمها النتائج بقدر ما يهمها أداء الفريق وأن يظهر فريقها بشكل جيد خلال المباراة، وهذا لم يحدث خلال مباراة أرتا سولار؛ نظرًا لأنها أول مباراة في الموسم للفارس الأبيض ولهذا السبب غابت اللياقة الفنية.

وأشار: الامور ستكون صعبه على الثنائي يوسف اسامه نبيه وسيف فاروق جعفر في المشاركه مع بيراميدز ولكن المسنقبل لهما ومن الصعوبه مشاركتهما بشكل اساسي بسبب الاسكواد القوي وكنت افضل بقائهما بالزمالك”.

وأكمل طولان: اسكواد بيراميدز اقوى من الزمالك إلا القليل بالزمالك، ولكن التاريخ والجماهيريه سيكون لهما دور ومازالت المباراة 50-50 والزمالك لايستهان به”.

وأختتم:” أتوقع أن يبحث الأهلي عن مهاجم ثان في يناير المقبل، والأهلي لا يعتمد على لاعب واحد فقط خلال المباراة، لأن كولر صنع فريق جماعي، اسكواد بيراميدز أقوى من اسكواد الأهلي ولكن روح لاعبي الفريق الأحمر، بجانب الجماهير، وسيستم الإدارة، ترجح كفة الأهلي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة