اخبار الزمالك

رؤوف جاسر يطلق تصريح مفاجئ.. ممدوح عباس أكثر من دعم الزمالك!!

أكد رؤوف جاسر، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق،أن ممدوح عباس رئيس الفارس الأبيض أحد أكبر الداعمين للنادي،وشدد أن كل الإتهامات التي وجهها له مرتضى منصور غير صحيحة

وقال رؤوف جاسر في تصريحات تليفزيونية ببرنامج “الماتش”على قناة” صدى البلد”: نادى الزمالك عانى كثيرا، وفترة نور الدالى من أفضل فترات الزمالك كرويا، بعد جلب العديد من اللاعبين مثل رضا عبدالعال وحمادة عبداللطيف”.

وأضاف: “اتهامات مرتضى منصور لممدوح عباس بها كثير من المبالغات، وأرفض الشماتة فى مرتضى منصور، وأرى إن فترته بها الكثير من الأخطاء، وقد واجهته كثيرا بسبب ذلك”.

وشدد جاسر:” ممدوح عباس كان لايجيد الحديث في الاعلام او مع اللاعبين وكنت اتحدث افضل منه، وكنت احرص على عدم الحديث في وجوده حتى لا أظهر هذا الامر”.

وأشار:” ممدوح عباس محب للزمالك جدا ودعم النادي كثيرًا وحتى الحجز على الارصدة كان انتقاما من من يشوه صورته، وطالبته بالدفاععن نفسه هو وابنه ولكنه لم يفعل، والحجز كان على مبالغ قليله وليست هي التي تعيق الزمالك”.

وأختتم:” البعض أحدث الوقيعة بيني وبين ممدوح عباس، وهو أكثر شخص دعم الزمالك ماديا ولن أخوض الانتخابات مستقبلا لأني لا أحبها و لا أجيد هذه اللعبة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة