اخبار الكرة العالمية

رئيس هيئة استاد القاهرة يُفجر مفاجأة بشأن مديونية نادي الزمالك.. ويرد على الهجوم بسبب ارتداء قميص انجلترا!! فيديو

تحدث وليد عبد الوهاب، رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، عن تقليص عدد الأندية التي ستلعب على ملعب استاد القاهرة في الموسم الجديد، وحجم المديونيات المتأخرة والجديدة على نادي الزمالك.

وقال وليد عبد الوهاب في تصريحات عبر برنامج “مع شوبير”، على إذاعة “أون سبورت إف إم”: “الموسم السابق كان حوالي 6 فرق يلعبون على ملعب استاد القاهرة، غير المنتخب والمنتخب الأولمبي، وبعد مراجعة الاستشاري الخاص بأرضية الملعب، ففضلنا الاكتفاء بخمسة فرق فقط مع ارتباطات المنتخب الأول والأولمبي، اعتذرنا لـ سيراميكا كليوباترا ووادي دجلة”.

اقرأ أيضًا | تصريحات نارية من شوبير بعد هزيمة مصر أمام تونس.. ويُعلق على “خناقة الأهلي والمنتخب”!! فيديو

وأضاف: “الأندية التي ستلعب في إفريقيا هما الأهلي والزمالك فقط، وستكون بينها أيام، والأمور ستكون على ما يرام، بناءً على تقرير الاستشاري الخاص بالملعب، نظرًا لأن المنتخب ليس له ارتباطات كثيرة هذا الموسم”.

وواصل: “إن شاء الله أرضية الاستاد لن تتأثر، الاستاد يكلفني في السنة 3 مليون جنيه، 2 ونصف مليون صيانة لأرضية الملعب، و500 ألف صيانة للكهرباء وغيرها من الأمور، لا بد أن أعوض هذا المبلغ وأكسب أموال”.

وأردف: “الموسم الماضي 6 أندية لعبت عندي، كل الفرق دفعت كل المستحقات بخلاف عدد من المباريات القليلة لم يُسددها الزمالك”.

واستكمل: “أخذنا حكم محكمة بدفع الزمالك مبلغ 3 مليون ونصف لصالح استاد القاهرة، أخذنا حكم نهائي، وتواصلنا مع الإدارة، والمستحقات الجديدة حوالي 3 مليون و800 ألف جنيه، تواصلنا مع عماد البناني وسنقوم بعمل جدولة للمبلغ”.

وبسؤاله عن سبب ارتداء قميص منتخب إنجلترا أمس خلال مباراة مصر وتونس الودية، قال: “خطأ غير مقصود تمامًا، أنا دائمًا أرتدي ملابس رياضية في مكتبي، ولا أنزل اطلاقًا تدريبات المنتخب، ولكن المدرب طلب رش أرضية الملعب ، وطلبوا مني أن أنزل أشرح للمدير الفني أن هذا الأمر لا يستوجب فعله، وكنت أرتدي زي رياضي ولم أخذ اعتباري من شعار انجلترا على القميص”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة