اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد ناري من فاروق جعفر على دعم مرتضى منصور له.. ويؤكد : دخولي قائمة حسين لبيب “كذب” – فيديو

تحدث الكابتن فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق والمرشح على رئاسة النادي في الانتخابات القادمة عن موقفه من الانضمام في قائمة الكابتن حسين لبيب، وحقيقة دعمه من قبل مرتضى منصور رئيس الزمالك المعزل

وقال “فاروق” :”أمتلك الخبرات، ولدينا مجموعة متخصصين وكل شخص لديه تخصصه في المجلس، وتعلمت كثيرًا من المجالس السابقة سواء كان من حسن حلمي أو نور الدالي”.

وأشار :”سأعلن عن القائمة في القريب العاجل، أمتلك الآن زحمة في القائمة، واتفقت مع البعض أن في حال عدم ترشحهم سيكونوا لهم دورًا خارج المجلس لاستفادة النادي منهم”.

وأضاف “جعفر” في تصريحات لبرنامج “نظرة أخيرة” عبر شاشة “ON E” :”لم أرغب في الانضمام والترشح مع قائمة حسين لبيب، وما يتردد “كذب”، ولم أتحدث مع طارق جبريل منذ عامين، كل الاحترام والتقدير لحسين لبيب لكن لم يحدث تواصل بيني وبينه”.

وأكد “فاروق” :”مرتضى منصور لم يقدم أي دعم لي، أنا داخل انتخابات نادي الزمالك باسم فاروق جعفر وابن من ابناء الزمالك، ودائمًا أريد الابتعاد عن الأزمات والمشاكل”.

وأكمل :”أسمع فقط كلام عن دعم مرتضى منصور لي، لكن الرئيس السابق اتخذ قرارًا برحيلي عن النادي وقت تواجده، وأنا لم أدخل النادي منذ عامين تقريبًا”.

وأختتم “جعفر” :”الفترة التي أدار حسين لبيب فيها نادي الزمالك كان على اتصال بالمستشار مرتضى منصور، وانا لست على تواصل بالمستشار مرتضى منذ عامين ونصف”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة