اخبار الزمالك

رسالة عاجلة من حسين لبيب إلى جماهير الزمالك ..”كواليس تشكيل قائمة الانتخابات.. وشعار جديد للنادي”- صورة

حرص الكابتن حسين لبيب المرشح على رئاسة نادي الزمالك على توجيه رسالة خاصة إلى جماهير وأعضاء الجمعية العمومية في نادي الزمالك، مشيرًا إلى أن تشكيل قائمته الموحدة جاء بعد مشاورات عديدة ومكثفة خلال الفترة الماضية.

وكتب “لبيب” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :”الزمالك أولا.. جماهير واعضاء نادي الزمالك العظيمه ..اتشرف وزملائي بالقائمه أن نتقدم إليكم للترشح إلى انتخابات مجلس اداره نادي الزمالك المقرر لها ٢٠ اكتوبر ٢٠٢٣”.

وأشار :”نؤكد لحضراتكم أننا ندرك تماما أهمية و خطورة المرحلة القادمة في تاريخ نادينا وما نحن مقبلون عليه من تحديات، نتفهم ونشارككم طموحاتكم على الصعيد الرياضي و الاجتماعي”.

وأضاف “لبيب” :”نملك الخطط المتكاملة والأدوات التنفيذية باذن الله ما يضمن تحقيق تلك الطموحات علي الوجه الأكمل وفق برنامج وجدول زمني محدد يعرض عليكم، وفي ذات الوقت نؤمن بحتمية العمل الجماعي و ايجاد آليات تواصل حقيقيه و فاعله مع الجمعيه العموميه و توظيف كل الأفكار والخبرات والطاقات التي يزخر بها النادي سواء من لم يترشح للانتخابات أو لم يوفق فيها وجميعهم أبناء مخلصين للنادي و سوف نستمر بعد الانتخابات أصدقاء يجمعنا الود وحب النادي وأهيب بمؤيدي جميع المرشحين إلي تفهم ذلك “.

وتابع :”كما أنه لزاما علينا استعادة قامات و رموز النادي الشرفاء الذين هجروه عن غير اختيار.. وقد تم اختيار أعضاء القائمة بعناية تامة بعد مشاورات مكثفة اعتمدت فقط أعلى معايير النزاهة و الكفاءة و حب النادي والإخلاص له والقدرة على خدمته ..فضلا عن تأكيد معاني إنكار الذات وإعلاء مصلحة النادي”.

وأكمل :”يمكن أن نعلن بثقة أن شعار.. الزمالك اولأ، قد أصبح حقيقة واقعة ونبدأ اليوم مرحلة جديدة في تاريخ نادينا نعيد الأمل و نتحد فيها لنعلي قيم التعاون و الروح الرياضيه، سوف نخوض المنافسة الانتخابية ونعمل دائما وفق منظومة من تلك المفاهيم والقيم توافقنا عليها واثبتتها التجارب في السابق ولن نحيد عنها مستقبلا وندعوا الجميع الى الالتزام بها”.

وأختتم “لبيب” :” الزمالك يسع الجميع لا مكان للتجاوزات لا إساءة ولا إقصاء لأحد نحترم جميع المرشحين ونتطلع إلى مشهد انتخابي حضاري نختلف فيه على أساليب العمل ويجمعنا نبل الغاية وشرف الوسيلة، نثق تماما في وعي وحكمة أعضاء الجمعية العمومية، والله الموفق، القائمة الموحدة عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر”.

رسالة عاجلة من حسين لبيب إلى جماهير الزمالك .."كواليس تشكيل قائمة الانتخابات.. وشعار جديد للنادي"- صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة