اخبار الاهلي

رضا عبد العال يطلق قذائف جديدة: الأهلي خسر السوبر الإفريقي لأن الحكم غير مصري.. وكولر ضعيف فنيًا!! فيديو

علق رضا عبد العال، نجم الزمالك السابق، على هزيمة الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في مباراة كأس السوبر الإفريقي، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وانتهت بهزيمة الأحمر بهدف دون رد.

وقال عبد العال في تصريحات عبر برنامج “البريمو”، المُذاع على قناة “تن”: “لا تُهاجمون خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي، وهاجموا الإدارة، لكن لا يستطيعون مهاجمة الإدارة (ماشيين بمبدأ ساب البتاع ومسك مش عارف إيه)”.

وتابع: “ماذا فعل سيد عبد الحفيظ لكي يرحل، في مشكلة، مجلس الإدارة هي التي فرضت بيبو، البعض يُهاجم بيبو ويترك الإدارة، ولكن هل بيبو صاحب قرار تعيين نفسه أم الإدارة التي فرضته”.

اقرأ أيضًا | شوبير ينفعل ويوجه رسالة قوية لوزير الرياضة بعد هروب لاعب منتخب مصر!! فيديو

وأضاف: “الأهلي على أرض الواقع يأتي بلاعبين ولا يستفيد منهم، (لا تقارنوا بالزمالك اتركوا الزمالك في حاله ده هم ما يتلم، ده كان عندك واحد مضيع الدنيا)، في إدارة تركتها لتدمر، وإدارة أخرى تساندها بعد خسارة أي مباراة”.

وأردف: “حكم مباراة الأهلي واتحاد العاصمة لأنه ليس محمود البنا ولا عبد العزيز السيد ولا أمين عمر، لذلك الأحمر تعرض للهزيمة، هل مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر الموسم الماضي، هل ركلة جزاء كهربا التي احتسبت كانت صحيحة؟!”.

وواصل: “لاعبو الأهلي كانوا يتعصبون ويعترضون كثيرًا على حكم المباراة (كانوا مفكرينه حكم مصري)، والله في أمور حدثت في المباراة لو ظل اللقاء مستمر يوم كامل كان لن يفوز”.

واختتم: “الأسباب هي (الافترا.. لاعيبة الأهلي ميرحوش المنتخب)، رقم 2 سيد عبد الحفيظ، رقم 3 المدرب، كولر مدرب قليل فنيًا، مهما كان رضا سليم أو إمام عاشور لاعبين جيدين لم يكن يجب أن يدفع بهما في البداية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة