اخبار الكرة العالمية

شاهد.. لاعب منتخب تونس يحتفل على طريقة محمد صلاح بعد الثلاثية في مرمى الفراعنة – فيديو

احتفل حمزة الرفيع لاعب منتخب تونس بهدف نسور قرطاج الثالث في شباك المنتخب المصري على طريقة محمد صلاح قائد الفراعنة ونجم ليفربول الإنجليزي.

وسقط منتخب مصر في فخ الهزيمة على يد ضيفه المنتخب التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الدفاع الجوي، في إطار استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس العالم 2026.

وسجل عيسى العيدوني الهدف الأول لمنتخب تونس في شباك محمد أبو جيل، حارس مرمى منتخب مصر، بالدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول، بعد خطأ في التشتيت من علي جبر، مدافع الفراعنة، وتصل الكرة إلى محمد علي بن رمضان الذي مررها خارج منطة الجزاء، لـ عيسى العيدوني المنطلق من الخلف، ليسددها قوية تسكن شباك المرمى.

أحرز حمدي فتحي، الهدف الثاني لمنتخب تونس في شباك مصر، بالخطأ في مرماه، خلال اللقاء الودي الذي يجمعهما حاليًا على استاد الدفاع الجوي، في إطار استعدادات المنتخبين لبطولة أمم أفريقيا 2023، بكوت ديفوار.

وجاء الهدف الثاني لنسور قرطاج، بالدقيقة الـ 7 من عمر الشوط، بعد تمريرة رائعة من إلياس عاشوري، لاعب كوبنهاجن، تصل إلى وجدي كشريدة، على الجانب الأيمن، ليمررها تصطدم في علي جبر وبعدها في رأس حمدي فتحي وتسكن شباك محمد أبو جبل.

سجل عمر كمال عبد الواحد، هدف رائع لمنتخب مصر في شباك نظيره تونس، خلال أحداث المباراة التي تجمع الفراعنة بنظيره تونس، على استاد الدفاع الجوي، في إطار استعدادات المنتخبين لبطولة أمم أفريقيا 2023، بكوت ديفوار.

وجاء الهدف بالدقيقة 34 من أحداث الشوط الأول، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، تسكن أسفل يسار أيمن دحمان، حارس نسور قرطاج، معلنًا تقليص الفارق للفراعنة.

أحرز حمزة رفيع، ثالث أهداف منتخب تونس في شباك محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر، خلال المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم، على استاد الدفاع الجوي.

وجاء الهدف بالدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع +90، بعد خطأ من محمد أبو جبل، لتصل الكرة إلى حمزة رافع، ليسدد الكرة قوية تسكن الشباك.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة