اخبار الكرة العالمية

شوبير ينفعل على الهواء ويشن هجوم عنيف على رابطة الأندية!! فيديو

هاجم الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، المسؤولين عن رابطة الأندية المصرية المحترفة، بسبب تضارب التصريحات حول انطلاق بطولة الدوري الموسم الجديد 2023 – 2024.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “أمس أحمد دياب أعلن عن قرارات، لكن وجدت في نفس الوقت عامر حسين في قناة الأهلي يُعلن قرارات، (إيه ده لما ده بيعلن قرارات وده بيعلن قرارات أومال فين الاجتماعات”.

اقرأ أيضًا | شوبير يكشف أسباب إيقاف بترو أتليتكو.. وحقيقة استدعاء الزمالك للمشاركة في دوري السوبر الإفريقي!! فيديو

وتابع: “ما أعرفه أن القرارات تصدر بعد أن يجتمع مجلس الرابطة أو المسابقات أو اتحاد الكرة، الإعلام يؤدي دوره، لكن هل سنظل نأخذ القرارات على الهواء”.

وأضاف: “لكن ليس طبيعي أن أخذ القرارات من على الهواء أو من مصدر، واحد قال القرعة 11 وواحد قال القرعة 12، واحد قال الدوري يوم 18 وواحد قال يوم 20 لكن إيه اللخبطة دي”.

وواصل: “الناس بتزعل لما بقول لازم يكون في إدارة مسابقات تساعد عامر حسين، لكن قصة الرجل الواحد لا تساعد أحد، أنا أتحدث عن اسلوب إدارة”.

وأردف: “عندنا مشكلة في إدارة العمل فيما يتعلق بالرجل الواحد، وكل ما يتعلق بشكل الدوري كان نتيجة تسريبات من عندكم، يا جماعة أنا عايز قرارات رسمية بشأن بداية الدوري والقرعة”.

واختتم: “يا جماعة اشتغلوا بنظام مؤسسي، مش عايزين تشتغلوا مؤسسي ليه، مش محتاج إنك ترد عليا، أنا أتحدث في طريقة الإدارة، لكن هل سنظل نرد على بعض”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة