اخبار الكرة العالمية

شوبير ينفعل على الهواء ويطلق قذائف نارية بشأن قرعة الدوري وتصريحات عامر حسين!! فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على قرعة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2023 – 2024، التي أقيمت أمس، وتصريحات عامر حسين بشأن جدول البطولة.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “حفل القرعة كان جميل ودمه خفيف، ولائحة عقوبات جميلة ودمها خفيف، منها أن من يُحرض على سحب الفريق من المباراة، ويظل 20 دقيقة اللعب متوقف، يتم خصم 100 ألف جنيه”.

اقرأ أيضًا | “بصراحة الدنيا ملخبطة” شوبير يستنكر قرار فيتوريا.. ويُصرح: المدرب غاضب وبيصرخ!! فيديو

وتابع: “يعني أعطل اللعب 20 دقيقة وأسحب الفريق والخصم يكون 100 الف جنيه.. طب ازاي؟ يعني بعد حدوث مشهد مهين وخروج فريق من الملعب وتكون الغرامة 100 ألف؟ يا جماعة مينفعش الكلام الفارغ ده”.

وأضاف: “شيء أخر، كل مرة أشيد بـ عامر حسين ولكن مازلت أقول نحتاج إلى لجنة مسابقات، أمس كان في تصريح غريب، عامر حسين قال أنا هروح إسكندرية 3 أو 4 أيام حتى أعلن الجدول، مفيش كده في الدنيا، لازم يكون في إدارة ولجنة من الشباب تعمل بشكل صحيح”.

وواصل: “لازم يكون في اجتماعات مستمرة وفي النهاية أعلن المواعيد، مفيش واحد لوحده يبقى مسؤول عن الكلام ده، هل ينفع المسؤول عن الكرة في انجلترا يقول هروح أسهر عشان أحط جدول الدوري”.

وأردف: “يا جماعة الكلام ده مينفعش، يعني مصر كلها هتستنى عامر حسين يحط المواعيد، طيب نفترض تعرض لوعكة صحية، في شيء اسمه إدارة مسابقات، مجموعة تشتغل عشان تطلع حاجة صح”.

واختتم: “أحمد دياب قال البث تطور، يا سيادة النائب الأدوات تطورت لكن البشر لا، الناس إللي بتشغل المكن لم يتطوروا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة