اخبار الزمالك

صادق يفجر مفاجأة بشأن سر تواصل لجنة الحكام مع التليفزيون المصري بعد فضيحة امين عمر !! – فيديو

كشف الإعلامي إسلام صادق كواليس تواصل لجنة الحكام مع مسئولي إتحاد الإذاعة والتليفزيون لمنع إذاعة محادثات حكام الساحه مع حكم الفيديو خلال المباريات بعد أزمة لقاء الزمالك والمقاولون.

 

وكان الحكم أمين عمر قد رفض إحتساب ركلة جزاء صحيحه للزمالك أمام المقاولون العرب، وتمت إذاعة حوار عمر مع محمد عادل حكم الفيديو والذي اتضح من خلاله إعتراف امين عمر بلمس لاعب ذئاب الجبل الكرة بيده على خط منطقة الجزاء.

وقال إسلام صادق في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “البريمو” عبر قناة “تن”:” احد المسئولين في لجنة الحكام كلم المسئولين عن الإخراج بالتليفزيون وطالبوهم بعدم اذاعه المحادثات بين الحكم و الڤار، وذلك بالمخالفه لقواعد الفيفا التي تسمح باذاعتها وكذلك مخالفه لمافعله كلاتنبرج سابقا”.

وأضاف:” كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام السابق كان بيمنع كل الناس تطلع تنتقد لانه بيعرض بالصوت والصوره المحادثات بين الحكم والڤار حتى لوفيها مونتاج”.

وتابع صادق: “اسامه الهواري مخرج مباراة الزمالك والمقاولون اذاع محادثة امين عمر ومحمد عادل، وبيريرا ساب الخطأ وقال مخرج المباراة السبب، واكرر لو انا مسئول كنت منحت المخرج مكافأه لانه اذاع كواليس”.

وأختتم:” بأكد إنه حصل اتصال بين احد المسئولين بلجنة الحكام ومسئولين عن الاخراج في التليفزيون المصري وطلب منه عدم اذاعه الحديث بين الحكام والفار، وقالوا نصا علشان مش عاوزين مشاكل لان ممكن يحدث محادثات تعمل لنا مشاكل وهتوري المشاكل التحكيميه اللي بنعاني منها”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة