اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

طارق السيد يعلن مفاجأة سعيدة لجمهور الزمالك بشأن أحمد زيزو !! – فيديو

أكد طارق السيد نجم الزمالك السابق ، أن أحمد سيد زيزو لاعب خط وسط الفريق ، أزمته مع القلعة البيضاء بشأن مستحقاته المتأخرة في طريقها للحل.

حيث قال طارق السيد لبرنامج جمهور التالته عبر قناة أون تايم سبورتس الفضائية ٢ : زيزو ليس للبيع، الزمالك ليس نادي استثماري هو نادي بطولات، من سيأتي في الانتخابات ويقول سأبيع زيزو لأحل باقي المشاكل، عليه ألا يأتي من البداية.

أين كانت تذهب الأموال؟ طارق السيد يكشف قيمة مستحقات لاعبي الزمالك المتأخرة !! مبلغ خرافي !!

وأشار: زيزو أكثر لاعب كان يتحمل في الفترة هذه هو زيزو، ولم يفتعل أي مشكلة وكان مستواه ثابت، وعندما يتحدث في حقوقه فتعظيم سلام له، بالتأكيد سيحصل على مستحقاته.

وزاد : اللاعب عنده عروض مغرية جدًا، وفي الزمالك لا يأخذ مستحقاته المتأخرة، ماذا سيفعل؟ خاصة أنه لا يتحدث في أي شيء.

واستكمل: زيزو عنده عرض بـ 8 مليون دولار، نادي الشباب يتفاوض على اتجاهين، الأول يا نادي الزمالك هل عندكم رغبة في بيع عقد زيزو، لكن تحدثوا مع اللاعب في الأموال وأخبروه بالرقم.

وشدد: زيزو يريد أن يستمر مع الزمالك، لكن كل لاعب عنده التزامات، اللاعب لم يتقاضى جنيه منذ 7 أشهر، ولا يريد أن يتقدم بشكوى أو يفسخ عقده، وهذا من أجل جمهور الزمالك.

وأتم: عندي معلومة من زيزو أنه يتم حل مشكلته الآن، في كلام أنه سيحصل على جزء من مستحقاته، ولكنه رفض، هو يقدر جدًا حالة الزمالك الحالية، لكن مشكلته إنه تم الجلوس معه أكثر من مرة ولم يفي أحد بوعوده، وهو احترم ناس تدخلت في الموضوع، °°مموإن شاء الله الموضوع في طريقه للحل.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة