اخبار الزمالك

طلب عاجل من حسين لبيب لـ اتحاد الكرة بشأن مباراة المقاولون بعد فضيحة أمين عمر

عبر الكابتن حسين لبيب المرشح على رئاسة نادي الزمالك في الانتخابات القادمة عن حزنه لما حدث في مباراة المقاولون العرب أمام الفارس الأبيض، مشيرًا إلي أنه يطالب اتحاد الكرة باتخاذ قرار بضرورة إعادة المباراة.

وكان نادي المقاولون العرب خطف تعادلًا قاتلًا من نظيره الزمالك بهدف دون رد في لقاء الجولة الثانية من منافسات دوري نايل، والذي جمع الفريقين في الجولة الثانية من عمر منافسات البطولة، والذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، أمس الإثنين.

وقال “لبيب” :”حزين على ماحدث في مباراة المقاولون، وماحدث هو خطأ فني من حكم المباراة بدليل الحديث الذي تم إذاعته بين الحكام”.

وأضاف “لبيب” خلال استضافته في برنامج “كلمة أخيرة” على قناة “on e” :”أطالب اتحاد الكرة باتخاذ القرار السليم بإعادة المباراة، وذلك لأن الخطأ الذي حدث في المباراة هو خطأ فني من الحكم وليس خطأ تقديري”.

وتابع :”لا أحب أن أحمل اللاعبين والأجهزة الفنية المسؤولية فقط، لكن المناخ الموجود في النادي حاليًا ليس المناخ الذي يسمح لنا بأخذ أفضل أداء لدى اللاعبين”.

وأكد “لبيب” :”متبقى شهر ويأتي مجلس جديد، ويضع يده على كافة النقاط والألعاب، وأنا لا أعطي مبرر للاعبين لكن الجو العام لا يسمح بتألق اللاعبين أو الجهاز الفني”.

خبير تحكيمي يصدم أمين عمر بعد فضيحة مباراة الزمالك والمقاولون بإجراء متوقع من لجنة الحكام – فيديو

ورفض أمين عمر، حكم مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب، احتساب ركلة جزاء لصالح الفريق الأبيض في الدقيقة 56 بداعي لمس الكرة ليد لؤي وائل مدافع ذئاب الجبل على خط منطقة الـ18 في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

ودار حوار بين أمين عمر حكم الساحة ومحمد عادل حكم الفار، وقال خلاله عمر أن ¾ الكرة خارج الخط وغير مقتنع باحتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك، واستكمل اللعب بدون احتساب ركلة للأبيض.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة