اخبار الزمالكميديا الزمالك

عبد الواحد السيد يفتح النار على الجميع بعد فضيحة أمين عمر أمام المقاولون.. ورد مفاجئ على مقولة “الاحتواء” – فيديو

فتح عبدالواحد السيد مدير الكرة في النادي الزمالك النار على أمين عمر حكم مباراة الزمالك والمقاولون العرب في بطولة الدوري، مشيرًا إلي أنه قام بتحجيم اللاعبين من خلال كثرة الإنذارات التي حصلوا عليها.

وقال ” عبدالواحد” :”المباراة كان بها أشياء كثيرة وغريبة، الحكم حجم اللاعبين بعد أن منح 6 لاعبين بطاقات صفراء، وأجبر المدير الفني على تغيير اللاعبين في الشوط الثاني حتى لا يتعرض أحد منهم للطرد”.

وأضاف “عبدالواحد” خلال تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”قرار البطاقات الصفراء كان متسرع، ونفس الحالات في الفرق المنافسة كان الحكم لا يشهر البطاقة الصفراء”.

وتابع :”طرد محمود علاء في مباراة بيراميدز صحيح ولم نعترض، لكن المشكلة في البطاقات الصفراء التي أشهرها الحكم في مباراة المقاولون، والتي تسببت في تحجيم اللاعبين، لو البطاقات الصفراء مستحقة لا بد أن يتم تطبيقها على الجميع”.

وأكمل “عبد الواحد” :”أنا لست مع إذاعة الحوار بين الحكم وطاقم الفيديو، لكن سبحان الله ما حدث دليل كبير جدًا أنه في شيء غير منضبط، ويوضح أن في تحفز كبير من جانب أمين عمر وقال أنا لست مقتنع”.

واستطرد :”في مباراة الأهلي والزمالك التي انتهت 5 – 3، محمد عادل قال كلمة الاحتواء، هل الآن أقول الاقتناع؟ الزمالك عنده مشاكل كثيرة ولا يوجد مجلس، لكن الزمالك ليس ضعيفًا وخلف النادي جمهور كبير لا أحد يقدر عليه”.

وأكمل :”الحق ليس بالصوت العالي، لكن نادي الزمالك خسر نقطتين في أشد الحاجة لهم، عندما أخسر نقطتين ماذا استفدت، الحكم ليس مقتنع، هل الكرة بالاقتناع أم بتطبيق القوانين”.

وأضاف :”لا يوجد شيء اسمه اقتناع هذه الكرة ركلة جزاء، إذا كان الحكم الدولي يقول أنا لست مُقتنعًا، ماذا لو كان حكم صغير؟”.

خبير تحكيمي يصدم أمين عمر بعد فضيحة مباراة الزمالك والمقاولون بإجراء متوقع من لجنة الحكام – فيديو

وأختتم “عبدالواحد” :”هدف المقاولون، الحكم احتسب 8 دقائق وقت محتسب بدلا من الضائع والهدف جاء في الدقيقة 9، والكرة جاءت في يد إسلام عبد النعيم واللاعبين اعترضت، هل من المفترض أن يطلق الحكم صافرته لإنهاء المباراة أم يعود للفيديو ليتأكد من القرار؟.”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة