اخبار الزمالك

عصام مرعي: أوسوريو عنده مشكلة تؤثر نفسيًا ومعنويًا على لاعبي الزمالك!! فيديو

علق عصام مرعي نجم الزمالك السابق، على تعادل الأبيض مع المقاولون العرب، أمس الإثنين، بهدف لكل فريق، في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مرعي في تصريحات عبر برنامج “البريمو”، المُذاع على قناة “ten”: “أوسوريو عنده مشكلة دائمًا في بداية كل مباراة، وأنا أسمي الزمالك (فريق الشوط الثاني)، وهذا وصل للاعبين ويؤثر عليهم نفسيًا ومعنويًا بشكل كبير جدًا”.

وتابع: “التغييرات أضافت اليوم في الشوط الثاني، روقا عندما شارك كان رائع، لكن أوسوريو دائمًا يتصور ويتخيل حتى لو يُطبق أسلوب هجومي، هذا يأتي على حساب الدفاع”.

طالع أيضًا | رضا عبد العال يفتح النار على بيراميدز: عمرهم ما هياخدوا بطولة طول ما الاتنين دول موجودين!! فيديو

وأضاف: “تشكيل الزمالك أمام المقاولون العرب، لا أعرف لماذا يبدأ بـ أوباما رأس حربة وعلى الدكة سيف الجزيري وناصر منسي، ولماذا دفع بـ زيزو في وسط الملعب وأفقده خطورته وفاعليته على المرمى، في الشوط الثاني عاد زيزو لمركزه وبدأ يُشكل خطورة”.

وواصل: “طالما أنت تُجري تعديلات في الشوط الثاني، الأفضل هو أنك تكون واقعي في التشكيل من البداية، لأن الأمور عندما تكون في البداية غير صحيحة، تضطر تُعدل في الشوط الثاني وتخسر تغييرات، لكن لو بدأت بشكل صحيح ستستفيد من التغييرات في الشوط الثاني”.

واختتم: “الزمالك كان يستحق ركلة جزاء بنسبة 100%، لأن خط الـ 18 جزء من منطقة الجزاء، والحكم أمين عمر كان غير موفق تمامًا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة