اخبار الاهلياخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

قبل مواجهة الأهلي !! سيمبا التنزاني : الملعب سيمتلئ عن أخره بالجماهير !!

أبدي أحمد علي المتحدث الرسمي بإسم نادي سيمبا التنزاني استعداداد ناديه لخوض مباراة الأهلي في دوري السوبر الافريقي.

حيث قال أحمد علي المتحدث الرسمي باسم سيمبا التنزاني في حوار جمهور التالتة:سنقاتل من أجل الفوز على الأهلي، الاستاد الذي سيستضيف المباراة يتسع لـ 60 ألف مٌشجع، وسيمتلئ عن أخره.

وشدد : أمامنا حوالي 19 يومًا للاستعداد للنادي الأهلي، وموعد دوري السوبر لن يؤثر على مشاركتنا في دوري أبطال إفريقيا.

واضاف: لم نتسلم لائحة بطولة السوبر فيما يتعلق بالمكافآت، أتذكر أن في اجتماع الاتحاد الإفريقي، باتريس موتسيبي تحدث عن حجم المكافأة ولكن لم يخبرنا أحد بشكل رسمي.

وزاد : لويس ميكيسوني لم يكن سعيدًا بعودته لـ تنزانيا، لأنه كان في أعلى مستوى مع الأهلي، وأي لاعب ينتقل للأهلي يريد الخروج منه إلى أوروبا، هو كان يريد أن يثبت نفسه مع الأحمر ولكن لم تتاح له الوقت، وفي المباراة القادمة سيثبت نفسه أمام الأهلي ويثبت أمام الجميع على قدرته على اللعب في أي مستوى وسيظهر مهاراته.

كيف عاد ميكيسوني لـ سيمبا؟ حاولنا إعادته أكثر من مرة قبل انتقاله للسعودية، ولكن الأمر كان صعب بسبب التكلفة المالية، واللاعب انتقل للسعودية وعاد للاهلي ثم موزمبيق، بعد ذلك اللاعب نفسه قرر انهاء عقده مع الأهلي، في هذه اللحظة قرر سيمبا التحدث مع اللاعب والأمر كان سهلًا لأنه كان لاعب حرًا وتعاملنا معه مباشرة بعد فسخ تعاقده مع الأهلي، بالنسبة لنا صعب جدًا أن نشتري عقد لاعب من الأهلي نظرا لارتفاع السعر والراتب.

وتقام المباراة الأولى بين الأهلي وسيمبا والتي تعد المباراة الافتتاحية لبطولة دوري السوبر الافريقي يوم 20 أكتوبر المقبل في تنزانيا، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 24 من نفس الشهر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة